مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يطالب سكرينيار بالرحيل

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يريد رحيل مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار عن صفوف الفريق.

وصارع النادي الباريسي كثيرًا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويطلب رحيله هذا الصيف بطلب من المدير الفني للفريق لويس إنريكي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب السلوفاكي، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2028، يريد البقاء في مع النادي الفرنسي، لكن لويس إنريكي له رأي آخر.

وبحسب ما نشرته صحيفة سبورت نقلًا عن لو باريزيان فإن لويس إنريكي المدير الفني للنادي الباريسي يرى بأن إصابات اللاعب المتكررة ستجعله خارج حساباته بالموسم الجديد، لذلك يُفضل الاستغناء عنه.

وسيقوم نادي باريس سان جيرمان بدخول سوق الانتقالات الصيفية للبحث عن مدافع يكون قادرًا على اللعب بصفة أساسية مع الفريق لتعويض رحيل سكرينيار المحتمل.

وكان ميلان سكرينيار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2023 قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر.

المدافع البالغ من العمر 29 عامًا شارك مع النادي الباريسي في 32 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد ولم يقدم أي تمريرات حاسمة.

صراع ألماني إنجليزي للظفر بخدمات تشافي سيمونز

قال تقرير صحفي فرنسي، اليوم الاثنين، إن برشلونة ليس مهتما بالحصول على خدمات تشافي سيمونز، نجم باريس سان جيرمان، الذي ستنتهي إعارته إلى لايبزيج بنهاية هذا الشهر، ليعود إلى ناديه الأصلي الذي يخطط لإعارته مجددا.

وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن برشلونة يطارد سيونز في الأشهر الأخيرة، لشغل مركز الجناح الأيسر بالفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

لكن وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، تواصلت 4 أندية فقط مع باريس سان جيرمان، للحصول على خدمات تشافي سيمونز، وليس من ضمنها برشلونة.

وأشارت إلى أن الأندية التي تحركت رسميا لضم سيمونز، حتى الآن، هي: بايرن ميونخ، وآرسنال، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس لا يريد بيع الدولي الهولندي نهائيا، قبل صيف 2025، لأن جزءًا كبيرًا من قيمة الانتقال، في هذه الفترة، سيذهب إلى ناديه السابق آيندهوفن.