مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تركا منزل الزوجية.. انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز بات قريبا

نشر
الأمصار

يبدو أن زواج النجمين الشهيرين بن أفليك وجينيفر لوبيز بات على المحك، إذ رصد الزوج يجري عملية جمع ممتلكاته من منزلهما في ظل غياب الزوجة.

ونقلت مواقع فنية مختصة أن النجم الأمريكي بن أفليك كان يجمع ممتلكاته من منزل الزوجية مع غياب زوجته جينيفر لوبيز التي كانت بصحبة أصدقاء في رحلة بأوروبا.

وحصل بن أفليك على آخر ممتلكاته من قصرهما (منزل الزوجية) في بيفرلي هيلز قبل عودة زوجته جينيفر لوبيز من أوروبا، ليؤكد تكهنات المواقع الصحفية أن الانفصال رسمياً بات قريباً.
وبحسب موقع "People"، فإن الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز يحاولان بهدوء تفريغ القصر الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار والذي اشترياه معًا في يونيو عام 2023، بعد زفافهما في يوليو 2022.

وأكدت التقارير الصحفية، أن انتقال بن أفليك من القصر وتفريغ محتوياته علامة على أن الانفصال بات قريباً، خاصة مع إعادة عرض القصر للبيع من جديد في السوق مقابل 65 مليون دولار أمريكي.

وخلال الفترة الماضية، رصدت عدسات المصورين وجود بن أفليك في القصر داخل منطقة بيفرلي هيلز، والذي عاد له خلال تواجد جينيفر لوبيز في العاصمة باريس من أجل حضور أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

ومرت أشهر، دون أن يظهر الثنائي معاً، إلا مرة واحدة في شهر مايو الماضي، حين قررا وضع مشاكلهما العائلية جانباً من أجل حضور حفل تخرج ابنته فيوليت من المدرسة الثانوية، إذ رصدت عدسات الكاميرات الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز في شوارع لوس أنجلوس، وظهرت جينيفر لوبيز بفستان ميدي بطبعات الورود، ووضعت حزاماً لإبراز رشاقتها.

ومؤخرًا، فقد بن أفليك، السيطرة على نفسه؛ بسبب الضغوطات التي يتعرض لها من قبل المصورين، الذين كانوا في انتظاره خارج منزل زوجته النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز.

وشكّلت المصابيح الساطعة مشكلة كبيرةً للممثل الأمريكي بن أفليك؛ إذ عرَّضته لخطر عدم الرؤية بوضوح، لدرجة أنه ضغط فجأة على مكابح سيارته، ورجع إلى الخلف، وخرج من السيارة لتوبيخ مصوري الباباراتزي.

ورغم شائعات الانفصال التي تطاردها، لا تزال النجمة العالمية جينيفر لوبيز ترتدي خاتم زواجها، عندما شوهدت -في وقت سابق- أثناء توجهها لتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، تعيش الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، فترة من الاضطرابات الشخصية والمهنية، مع إلغاء جولة لها مؤخرًا، وشائعات عن مشاكل زوجية مع بن أفليك.

الأمصار

الفنان بن أفليك يتحدث عن زواجه من جينيفر لوبيز

 تحدث الفنان بن أفليك عن زواجه من جينيفر لوبيز، بعد تقارير إعلامية عديدة أفادت بتدهور الثنائي وأن "رحلة شهر العسل بينهما قد انتهت".

وحلّ النجم الأميركي البالغ من العمر 51 عاماً ضيف برنامج Hart to Heart من تقديم مواطنه الممثل الكوميدي كيفن هارت، حيث تطرّق الحوار بالدرجة الأولى إلى أسلوب أفليك بالتكيف مع الأضواء بسبب "جاي لو" JLO.

وقال أفليك للمضيف: "هي مشهورة جدًا، الناس يحبونها، وهي تمثل حقًا شيئًا مهمًا للناس، بالنسبة لي، حين نذهب إلى مكان ما، الناس يقولون مرحبًا، يعجبني فيلمك، ثم يهتفون: آه! إنها جينيفر لوبيز صرخ، إنه لأمر مدهش، هل تعرف ما أعنيه؟".

واستذكر أفليك أيضًا مثالًا آخر على شهرة لوبيز الشديدة، خلال رحلة عائلية إلى "تايمز سكوير" في مدينة نيويورك مع أطفالهم.

ويتقاسم أفليك فيوليت (18 عاماً) وسيرافينا (15 عاماً) وصامويل (12 عاماً) مع زوجته السابقة جينيفر غارنر، بينما تشارك لوبيز التوأم ماكس وإيمي (16 عاماً) مع زوجها السابق مارك أنتوني.

وتابع أفليك: "خرجنا من السيارة، وكنا ذاهبين إلى مسرحية، مع جميع الأطفال، وكان الأمر أشبه بالموز".

وأوضح: "كانت هناك سيدة، كانت تدخن الحشيش، وترتدي بدلة أرجوانية ضيقة بالكامل، وبدأت في الجري لتتصور مع جينيفر".

وأشار أفليك أيضاً إلى تعبيرات وجهه المتجهمة، مؤكداً أنه يظهر أحيانًا محبطًا في الصور لأنه "خجول بعض الشيء".

وأردف:"أنا لا أحب الكثير من الاهتمام. لهذا السبب يراني الناس ويقولون: لماذا هذا الرجل غاضب دائمًا؟ لأن أحدهم كان يلصق كاميرته في وجهي".

جينيفر لوبيز تتهم الإعلام بإفساد قصة حبها مع بن أفليك

تحدثت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، مؤخرًا، عن الجانب المظلم الذى كان عليها تحمله خلال علاقتها الرومانسية مع بن أفليك، فأثناء الحديث عن ألبومها المقبل This Is Me، قالت فنانة البوب ​​البالغة من العمر 54 عامًا، لمجلة "Variety": إنها كانت حذرة من التعاون مع زوجها مرة أخرى.

وقالت جينيفر: "كفنانين، علينا أن نتبع قلوبنا"، علاوة على ذلك، اعترفت جينيفر بأنها وبن "لا يزالا يعانيان من اضطراب ما بعد الصدمة" بسبب تواجدهما فى دائرة الضوء عندما بدآ المواعدة لأول مرة.

وتابعت جينيفر: "لكننا أكبر سناً الآن.. نحن أكثر حكمة.. نحن نعلم أيضًا ما هو المهم، وما هو مهم حقًا فى الحياة، يتعلق الأمر بأن تكون صادقًا مع هويتك"، وتأتى مقابلة جينيفر بعد أن أعلنت عن تاريخ إصدار ألبومها التاسع، والذى سيتم إصداره فى 16 فبراير 2024.

وكانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عادت مع زوجها النجم بن أفليك، لصدارة عناوين الأخبار، بفضل الكيمياء المثيرة الخاصة بهما بعد شائعات وجود خلاف بينهما، فالزوجان المشهوران المعروفان باسم بينيفر من قبل معجبيهما لم يدخرا جهدًا للتعبير عن حماسهما المتزايد لبعضهما البعض بعد حفل زفافهما الذي أقيم العام الماضي.