مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ابنة جيمي فوكس تكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد مرضه في 2023

نشر
الأمصار

كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل جيمي فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action، وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عاني منها جيمي فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، لـEntertainment Tonight، "إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه".
وعاد النجم العالمي جيمي فوكس، مؤخرًا للعمل في برنامج الألعاب الموسيقية Beat Shazam الذي يستضيفه مع ابنته كورين، بالإضافة إلى فيلمه الجديد Back In Action الذي توقف بسبب حالته الصحية الطارئة.

وشوهد النجم العالمي جيمي فوكس، من جديد في موقع تصوير الفيلم في يناير الماضي، إلى جانب شريكته النجم كاميرون دياز.

شاهد أحدث ظهور للفنانة سيلينا جوميز "صور"

تألقت النجمة سيلينا جوميز، في أحدث ظهور لها، حيث شوهدت وهي تتجول في شوارع ولاية لوس أنجلوس، وسط حراسة مشددة.

سيلينا جوميز: سأعتزل الغناء قريبًا

Image

 أعلنت النجمة سيلينا جوميز، أن ألبومها القادم، سيكون على الأرجح الأخير لها، وذلك لرغبتها في اعتزال الغناء.

وكشفت سيلينا جوميز، عن نيتها لاعتزال الغناء قريبًا، للتركيز على التمثيل، وشركة التجميل الخاصة بها، والعمل الخيري.

وقالت جوميز في تصريحات صحفية: "أردت أن أكون ممثلة، ولم أكن أنوي قطُّ أن أكون مغنية بدوام كامل... لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، ولكني أعرف كيف أروي القصص، وأحب أن أكون قادرةً على تأليف الأغاني".

سيلينا جوميز تكشف حقيقة بيعها لشركة تجميل Rare Beauty

اسكتت النجمة سيلينا جوميز، جميع الشائعات والأقاويل، حول بيعها لشركة التجميل الخاصة بها "Rare Beauty"، التي يقدر رأسمالها بـ ٢ مليار دولار أمريكي.

ونفت  سيلينا جوميز، في حوار لها مع مجلة TIME، جميع الأخبار، التي أفادت ببيع سيلينا جوميز، لشركة التجميل الخاصة بها، قائلة: "بصراحة.. ليس لدي خطط لذلك".

رغم دعوات المقاطعة.. حضور جماهيرى ضخم في حفل نيكى ميناج بمهرجان موازين

أشعلت النجمة العالمية نيكي ميناج مسرح مهرجان موازين بالمغرب، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدمت العديد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقدمت نيكي ميناج العديد من الاستعراضات، وظهرت بأكثر من إطلالة لتقدم واحدة من أقوى حفلات مهرجان موازين، وذلك رغم دعوات المقاطعة للحفل والمهرجان.

مشاركة النجمة نيكى ميناج بـمهرجان موازين

وأثار الإعلان عن مشاركة النجمة نيكى ميناج بـمهرجان موازين الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى المغرب، وذلك بسبب جرأتها فى ملابسها واستعراضها على المسرح، خاصة أنها تعرضت للاعتقال مؤخرا بسبب حيازتها للمخدرات في مطار أمستردام.

وكانت استعدت مسارح مهرجان موازين الدولى لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهى السويسى والنهضة وأبى رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسى والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة فى العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى.