مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الحرب بين عائلتين.. أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2

نشر
الأمصار

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثاني لـ مسلسل House of the Dragon، بمشادة ما بين عائلتى البراكن والبلاكوود، التي انتهت بقتال شديد أدى إلى موت الكثير من العائلتين، بسبب ولاء عائلة بلاكوود للملكة راينيرا وولاء عائلة براكن للملك إيجون الثانى.

أحداث مسلسل House of the Dragon

ومن ثم انتقلت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل House of the Dragon إلى دراجونستون حيث قامت الملكة راينيرا بدفن كل من السير إريك وشقيقة أريك في قبر واحد بعد القتال الذي أدى إلى موتوهما في نهاية الحلقة الثانية من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon، ومن ثم دار حديث بين الملكة راينيرا والأميرة رينيس حول أسباب وتداعيات الحرب التي بدأت في عائلة التارجارين، ومع سرد الحداث المريعة التي حدثت بسبب تهور أفراد العائلة.

وأشارت الأميرة رينيس للملكة راينيرا أن الحل في مقابلة الملكة أليسنت هايتاور، وأكدت لها أن أبغض الحروب للألهة هى حروب الأقارب، والحروب بين التنانين هى الأكثر دموية، كما اشارت رينيس أن من حول أليسنت هم من يقومون بجعل هذه الحرب صعبة وليس هي.

ومن ثم انتقلت أحداث حلقة مسلسل House of the Dragon إلى قاعة ريد كيب في كينجيزلاندينج، حيث يجتمع المجلس الصغير، بحضور الملك إيجون الثاني، والملكة أليسنت والأمير إيموند، والسير كريستول كول قائد الحرس ومساعد الملك، الذى كشف بدوره عن تعيين عدد جديد من الحراس الملكيين، وتشاور المجلس حول موت السير أريك بعد محاولاته الفاشلة في قتل المكلة راينيرا، بالإضافة إلى القتال الذى حدث بين عائلتى البراكن والبلاكوود، وانتهى بخسارة كبيرة لكلاهما.

وأشار السير كريستول كول إلى ان ممكلة الروافد هى المفتاح لفوز الحرب ضد المكلة راينيرا، وهارينهول في مفتاح السيطرة على مملكة الروافد، وبالتالي سيذهب هو ومجموعة من الرجال الذين دربهم بنفسه للسيطرة عليهم، وإعلان ولائهم لـ الملك إيجون الثانى.

وبالعودة من جديد إلى دراجونستون، تلتقى الأميرة راينيرا بـ ميساريا، اللاتان تشاورا حول طريقة لـ مساعدة الثانية لـ الأولى خاصة، وأنها أنقذت حياتها بالعودة لأخبارهم بـ وصول السير أريك لـ قتلها.

كما تسألت ميساريا عن التنانين خاصة وأن تنين سيسموك الخاص بـ زوج الملكة راينيرا الأول السير لينور فيلاريون لا يهدأ في الفترة الأخيرة دون علمهم بالسبب.

وتتابعت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثاني لـ مسلسل House of the Dragon، بـ لقاء لـ الملكة راينيرا مع ابنة زوجها الأميرة دايمون، الأميرة رينا، ولأخبرتها أنها قررت إرسال ابنها الصغير جوفرى لـ قريبتها الليدى جاين أرين، التي تعهدت بـ إرسال جيش مقابل تنين، وبالتالي سيرافقه إيجون الصغير وفيسيريس أولادها من الأمير دايمون خاصة أن المكان سيكون أكثر أمان، وطلبت منها المكة راينيرا الذهاب معهما، لحمابتها هي والتنانين الصغيرة، وأن عليهم الذهاب إلى بنتوس، حيث توفت والدة الأميرة رينا، وأخبرتها أن عليها أن تراسل الأمير ريجيو للتأكد من موافقته على استقبالها.

ومع ظهور الاستياء على الأميرة رينا التي قامت بسؤال الملكة راينيرا عن ما سيحل بشقيقتها الأميرة بايلا، أكدت الثانية أنها تحتاجها بجوراها.