مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيبايوس يطلب الرحيل عن ريال مدريد

نشر
الأمصار

فاجئ داني سيبايوس نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، الجميع بطلبه الرحيل عن صفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يشارك سيبايوس مع ريال مدريد بشكل مستمر، خلال الموسم الماضي، في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

وحسب ما ذكرته شبكة ذا أتلتيك الإخبارية، فإن سيبايوس أجرى عدة محادثات مع إدارة ريال مدريد بشأن مسألة رحيله عن صفوف الفريق، ومن المتوقع أن تتواصل هذه المحادثات لحل الموقف في فترة الانتقالات الحالية.

وسبق وأبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد مع سيبايوس وهو ما يعرفه ريال مدريد بشكل جيد لذلك قرر تجديد عقد اللاعب العام الماضي

وعلى الرغم من ذلك إلا أن إدارة ريال مدريد تتفهم رغبة سيبايوس في الرحيل عن الفريق خاصة وأن الإسباني يدرك جودته، خاصة وأن راتب اللاعب الذي يحصل عليه مع الفريق ليس في متناول الأندية الإسبانية وهو ما يؤكد أن رغبة اللاعب هي المشاركة بشكل مستمر

إلا أن رحيل سيبايوس عن ريال مدريد لن يكون سهلاً خاصة وأن النادي الإسباني لن يتخلى عنه، خاصة بعد اعتزال توني كروس

حيث أن كارلو أنشيلوتي يرى أن سيبايوس سيظهر بشكل أكبر خاصة بعد اعتزال الألماني توني كروس عقب انتهاء الموسم الحالي.

إذا لم يستمر سيبايوس، فقد قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع أي لاعب جديد في خط الوسط، على أن يتم الاعتماد على ماريو مارتن أو نيكو باز من ريال مدريد كاستيا،

ويرتبط سيبايوس مع ريال مدريد بعقد ممتد حتى نهاية موسم 2027 أي أن مازال في عقده 3 مواسم أخرى، مع الميرنجي، بعدما جدد عقده في 2023، مع زيادة في الراتب مكافأة للاعب على النهاية الجيدة لذلك الموسم.

كما كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتفاق بين أتلتيكو مدريد وأحد نجوم الجار اللدود ريال مدريد، خلال الأسابيع الماضية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يسعى لتدعيم مركز خط الوسط، ويستهدف التعاقد مع داني سيبايوس نجم ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة: "سيبايوس كان هدفا للروخيبلانكوس وذلك حين كان لاعبا في صفوف ريال بيتيس وقبل انتقاله لريال مدريد".

وأشار التقرير، إلى أن مسؤولين من أتلتيكو مدريد التقوا مع والد سيبايوس العام الماضي لإقناعه بالانضمام للفريق، لكن انتهى به الأمر بتجديد عقده مع ريال مدريد.

ومع عدم حصول سيبايوس على فرصة جيدة للمشاركة، نظرا لوجود العديد من الخيارات في خط الوسط، يبدو أن أتلتيكو مدريد بات خيارا جذابا بالنسبة له.

وأفاد التقرير، بأن هناك اتفاق مسبق بين سيبايوس وأتلتيكو مدريد، وذلك وفقا لأشخاص مقربين من اللاعب، لكن الكلمة الأخيرة ستكون لإدارة ريال مدريد نظرا لأن عقد اللاعب يمتد لعامين.