مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعنوان "الورق".. الفنانة لطيفة تطرح أحدث أغانيها

نشر
الأمصار

تواصل النجمة لطيفة طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليب أغنية "الورق" سابع أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية تميل للطابع الرومانسي، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

وجاءت كلمات أغنية "الورق" كالتالي:-


وأنا مني للورق .. بعرف أكلمك .. بعرف أفهمك .. إحساسي كله إيه

وأنا مني للورق .. مش ممكن اتكسف .. بكتب لك عن مشاعر لا يمكن تتوصف غير بس للورق

وأنا مني للورق .. بكتب في ربع ساعة .. حاجات مقدرش أقولها .. لو جنبك 1000 ساعة

وأنا مني للورق .. عندي كل الإرادة .. لكن وأنا جنب منك .. بتسكتني السعادة ويسكتني الهنا

وأنا مني للورق .. في روحي 1000 حاجة .. لكن مبقولش حاجة .. غير لما بكون لوحدي
وأنا مني للورق

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

جدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

لطيفة تحتفل بتخطي كليبات من ألبوم "مفيش ممنوع" 5 ملايين مشاهدة

تخطى الكليب الغنائي الجديد للفنانة لطيفة حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، خلال خمسة أيام، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت لطيفة: "ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من البوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام .. قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني .. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".

وطرحت لطيفة مؤخرا عددا من الأغاني من ألبومها الغنائي الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من بينها "بتقول جرحتك، ومفيش ممنوع، ونويت أعاندة، وضعف الإحساس، وياليالي".

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن طرحها كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده"، اليوم، عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبدالوهاب محمد، ألحان كاظم الساهر، توزيع إبراهيم الراديو، إخراج جميل جميل المغازي".

ونشرت النجمة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع "X" مقطع من فيديو كليب الأغنية، معلقة عليها ببعض كلماتها، حيث كتبت: "نويت أعانده.. ومهما يتقل مش هسأل.. نويت أعانده.. ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده.. نويت أعانده، استنوا كليب أغنية "نويت أعانده النهاردة الساعة 6 على قناتي على اليوتيوب".