مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"من نظرة".. نانسي عجرم تطرح أحدث أغنياتها

نشر
الأمصار

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحدث أغنياتها “من نظرة” عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

 

أغنية “من نظرة” من كلمات وألحان: زياد جمال، وإخراج: سمير سرياني.

 

وزنها 80 قيراطاً.. نانسي عجرم تتزين بـ«الماسة الإمبراطورية»


تجمع المغنية اللبنانية نانسي عجرم، بين الموهبة والجمال، وتحرص دائما على الظهور بملابس شديدة الأناقة، ومجوهرات بديعة التصميم.

ومؤخرا، ظهرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، وهى ترتدي ثوبا باللون الأسود حمل توقيع "Alexander McQueen"، وتزينه ماسة نادرة يبلغ وزنها أكثر من 80 قيراطاً.

 

وشاركت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، في حفل نظمته دار Tiffany&Co في كاليفورنيا بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات.

وعبر  حسابها الشخصي في تطبيق "إنستجرام" نشرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، مجموعة صور، مشيرة إلى هذه المناسبة الاستثنائية التي سمحت لها أن تتزين بعقد "Lucida Star" الذي يتوسطه حجر ماسي نادر يفوق وزنه 80 قيراطاً.

وقد نسقته مع أقراط ماسية وخاتم "سوليتير" يزينه حجر ماسي يفوق وزنه 12 قيراطا، الأمر الذي جعلها تبدو مثل الأميرات. 

ومنذ فترة قصيرة، أعلنت Tiffany&Co عن اختيارها للنجمة نانسي عجرم كأول امرأة عربية من بين سفيراتها، إذ شاركت أخيراً بإطلاق مجموعة مجوهرات Blue Book 2024 Celeste Collection الذي أقيم في بيفرلي هيلز بحضور صديقات وأصدقاء الدار من نجوم عالميين.

 

وجاء فستان المغنية اللبنانية نانسي عجرم، بسيطا لتتمكن من إبراز قلادة المجوهرات الثمينة، لتكون الثانية في العالم التي ارتدتها، بعد المغنية العالمية دوا ليبا، في حفل Met Gala 2023، وتعد هذه الماسة واحدة من أشهر ماسات Tiffany & Co، وأطلق عليها الخبراء "الماسة الإمبراطورية".

 

فنيا، تواصل المغنية اللبنانية نانسي عجرم، حالة نشاطها الغنائي وذلك بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل الوطن العربي أو خارجه.

 

نانسي عجرم والقصة الكاملة لغضب ورثة فريد الأطرش


شغلت المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم الرأي العام مؤخرا بسبب أغنية "أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا"، وهى أغنية المطرب الكبير الراحل فريد الأطرش، والتي قدمتها نانسي عجرم في إعلان مؤخرا.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم وغنائها أغنية "أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا"، جعلها تتورط بشكل قانوني في قضية من قبل ورثة الراحل فريد الأطرش، حيث أعلن فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش، عبر ممثله القانونى الدكتور حسام لطفى، مقاضاة الفنانة نانسي عجرم بسبب استخدام أغنية "أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا"، بدون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية "ساسيرو"، أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين، باعتبارهما من يملكان الحقوق المالية في الأداء العلني والطبع والميكانيكي وإعادة النشر.

 

وقد كلف الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش ممثله القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.