مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل جديدة حول عودة العلاقة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

نشر
الأمصار

يبدو أن المصالحة بين النجم العالمي بن أفليك وزوجته النجمة جينيفر لوبيز، أصبحت أقل قوة يومًا بعد يوم وسط شائعات الطلاق المستمرة، حسبما يقول مصدر حصريًا لموقع pagesix.

وقال أحد المصادر المقربة من الزوجين: "بينما تظل المغنية مغرمة بزوجها، فقد بدأت صيفًا مليئًا بالصحة والسعادة والفرح لنفسها ولعائلتها"، ويضيف "لا شىء يمكن أن يكسر روحها، إنها تريد أن تقضى صيفًا مليئًا بالمرح والضحك".

وفى وقت سابق من هذا الشهر، ذكر الموقع أن زواجهما "انتهى منذ أشهر"، ويبدو أن جينيفر لوبيز أكدت ذلك عندما نشرت مقطعًا من الفيديو الموسيقى الخاص بها لعام 2021 لأغنية "Cambia el Paso" عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث تقول كلمات الأغنية: "حياتها أفضل الآن بدونك.. إنها لا تفشل، إنه لا يستحق أن يحملها بين ذراعيه".

جينيفر لوبيز ترسل رسالة حب بمجوهراتها لـ"بن أفليك" وسط شائعات الانفصال

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهى تتسوق في بريدجهامبتون مع مديرها أعمالها بيني ميدينا، وبعض الأصدقاء.

وشوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، مرتديه سوارًا ساحرًا كانت الأحرف الأولى من اسم بن أفليك واضحة عليه.

وحسبما نشر موقع geo.tv، حافظت جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 54 عامًا، على مظهرها وارتدت قميص من الكتان الأبيض، وسروال متناسق، وقبعة واسعة الحواف.

أما الإكسسوار، فارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، قلادة فضية وأقراط دائرية وسوار ذهبي مكتنز ونظارات شمسية وحقيبة يد، وكانت جينيفر لوبيز، ترسل رسائل من خلال ملابسها منذ عدة أيام، حيث كانت ترتدى قميصًا قصيرًا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، كتب عليه "JLO BE MY MAMA".

 

ومع ذلك، فإن الرسالة الأخيرة تأتي بعد تقارير تفيد بأن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، تتخلى عن إنقاذ زواجهما، في حين قال أحد المطلعين، إن بن أفليك نادم على جعلها زوجته.

وعادت مغنية Papi أيضًا إلى ارتداء خاتم زفافها مرة أخرى بعدما سبق وخلعته لفترة وجيزة للترويج لخط J.Lo Beauty الخاص بها، حيث كان الزوجان غير متسقين مع خواتم زفافهما منذ أن بدأت شائعات الطلاق ولم يتناولان مناقشة مسألة انفصالهما.