مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان قرطاج

نشر
الأمصار

يحيي القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا فى مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ58 يوم 3 أغسطس الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم كاظم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

 

كما يحيي النجم كاظم الساهر حفلاً خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجارى، ومن المفترض أن يلقى الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبى النجم الكبير الذى يحظى بجماهيرية عريضة في العالم العربي.

 

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

كاظم الساهر يطرب جمهوره في لبنان


أحيا الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا ساهرا له ليلة الجمعة 5 يوليو، في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية. 

 

وقدم كاظم الساهر، لجمهوره في لبنان، باقة متنوعة من أغانيه الطربية والرومانسية، التي أشعل بها حماس جمهوره، منها: (حافية القدمين، زيديني عشقا، هل عندك شك، كلك على بعضك حلو، قولي أحبك). 

وشهد حفل كاظم الساهر، في بيروت حضورا جماهيريا كبيرا، رفع لافتة كامل العدد، وتميز الحفل بحضور كبير للنساء والأزواج. 

وكان يحيى الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا فى السعودية على مسرح عبادى الجوهر يوم 12 يوليو الحالى وسط حضور جماهيرى كبير.  

قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة

ونشرت الصفحة الرسمية لبنش مارك عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، عبادي الجوهر أرينا، الجمعة 12 يوليو تطرح التذاكر غدًا 3 يوليو السابعة مساء.  

وبعد عامين من الغياب، حرص الفنان كاظم الساهر على تقديم دويتو مع الفنانة الشابة سهيلة بهجت ، وذلك فى حفله الذي أقيم خلال فى ستاد الدفاع الجوي بمصر.

 

وجاءت مشاركة سهيلة بهجت للفنان الكبير كاظم الساهر بعد ان أختارها ضمن فريق فى برنامج “ ذا فويس كيدز ” منذ عدة عام 2012 .  

وأثناء إحيائه حفل بمدينة القاهرة الجديدة، اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، ولبى "الساهر" طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.  ولم تمر دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم بوكيه ورد ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، وطالب الأمن أن يتركها.  وبعدها القى كاظم كلمة وقال:" سعيد لوجودي، وهنغني من الالبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.  

وطالب الجمهور الحاضر لحفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بأن يغني لهم  زيديني عشقا ولم يتأخر مطربهم الشهير في تنفيذ مايريدون.  توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة  بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.