مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش حتى صيف 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد رسميا، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، لمدة موسم جديد، حتى صيف 2025.

وانتهى تعاقد مودريتش (38 عاما) مع الريال، في يونيو الماضي، قبل التوصل لاتفاق بشأن توقيع عقد جديد.

وقال الريال في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتفق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد قائدنا، الذي سيظل مرتبطا بالنادي حتى 30 يونيو 2025".

وانضم مودريتش، إلى صفوف ريال مدريد، في عام 2012، قادما من توتنهام.

وخلال مسيرته التي استمرت 12 عاما مع الريال، نجح مودريتش في تحقق 26 لقبا بقميص الميرنجي.

موعد عودة مبابي لتدريبات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، تطورات إصابة كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد وموعد عودته إلى صفوف النادي الملكي.

وكان مبابي قد تعرض إلى إصابة قوية في الأنف، خلال مباراة فرنسا ضد النمسا ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا والتي أقيمت في ألمانيا.

وقدم نادي ريال مدريد الإسباني صباح الثلاثاء، اللاعب كيليان مبابي إلى الجماهير بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

قالت صحيفة آس الإسبانية، أن نتائج الفحوصات التي أشار إليها كيليان مبابي أثناء تقديمه لاعبًا لريال مدريد قد أوضحت تطورات إصابته في الأنف.

وأضاف الصحيفة الإسبانية، أن الفحوصات الأولية التي أجراها أطباء ريال مدريد إلى أن أنف النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يحتاج إلى عملية جراحية.

أختتمت الصحيفة الإسبانية حديثها، أنه ستكون هناك فحوصات منتظمة خلال الفترة المقبلة للاعب ومن المقرر عودة كيليان مبابي إلى الفريق من الإجازة في 8 أغسطس.

من جانبه أبدى الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد، سعادته الغامرة بتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مبابي، خلال حفل تقديمه اليوم الثلاثاء: "صباح الخير على الجميع، سأحاول التحدث باللغة الإسبانية، إنه أمر مذهل أن أكون هنا وشيء لا يُصدق".

وأضاف: "لقد حلمت ليالٍ عديدة باللعب لريال مدريد، واليوم أنا سعيد جدًا، وأريد أن أشكر الرئيس فلورينتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول".

وتابع: "أشكر كل من عمل على قدومي إلى هنا، واليوم أنا لاعب في ريال مدريد، وأرى عائلتي سعيدة ووالدتي تبكي. إنه يوم مذهل بالنسبة لي ويعني لي الكثير لأنني حققت حلمي".