مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهاجم تشيزينا الإيطالي ينضم لقائمة المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي المصري

نشر
الأمصار

دخل البتسواني أغسطس كارجبو مهاجم نادي تشيزينا الإيطالى ، دائرة المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام مسئولي القلعة الحمراء بالتعاقد مع اللاعب البتسواني، الذي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية.

كارجبو، المرشح لتدعيم هجوم الأهلي، يبلغ من العمر 24 عاما ويرتبط بعقد مع ناديه حتى يونيو 2026 ويتبقى في عقده مع ناديه موسم واحد فقط، ويبلغ من الطول 1.72 سم.

وخلال مسيرته مع كرة القدم لعب 185 مباراة سجل 39 هدفا وصنع 35 آخرين، ولعب 10853 دقيقة لعب، وفي الموسم المنقضي شارك في 33 مباراة وسجل 10 هدفا وصنع 11 آخرين، وحقق كارجبو خلال مسيرته لقبين في رحلة احترافه بايطاليا.

وانضم كارجبو إلى قائمة كبيرة من اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعين هجوم الأهلي في الصيف الجاري، لاسيما وأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع رأس حربة أجنبي بدلا من الفرنسي أنتوني موديست الذي رحل عن الأهلي بنهاية يونيو الماضي.

مدرب الأهلي المصري يعيد تقييم موقف حراسة المرمى بين الشناوي وشوبير

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري أنه سيقوم بتقييم موقف حراسة المرمى في الفريق الأحمر بعد الهدف الذي سكن شباك فريقه في مباراة مودرن سبورت أمس الثلاثاء، لتحديد المخطئ في كرة الهدف الذي استقبلته شباك الأهلي.

وأخطأ محمد الشناوي في التعامل مع كرة هدف مودرن سبورت الذي سكن شباك الأهلي، لاسيما وأن التصويبة لم تكن قوية وتم تسديدها من مسافة بعيدة، حيث يعاني الشناوي من اهتزاز مستوى في الفترة الأخيرة، حيث ارتكب خطأ في مباراة بيراميدز بكرة الهدف الثاني، وتكرر في المباراة التالية بعدم التعامل بحزم مع تسديدة لاعب مودرن سبورت.

وفاز الأهلي على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الاعتماد على اللاعبين البدلاء في مباراة الألومنيوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، من أجل إراحة اللاعبين الأساسين ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مباراة بيراميدز الهامة والمصيرية في مشوار الدفاع عن درع الدوري.

وينوي كولر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، في ظل معاناة الفريق من ضغط المباريات، على أن يحتفظ بهم على الدكة للاستعانة بهم وقت الحاجة إلى جهودهم.