مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم إندريك في سانتياجو برنابيو

نشر
الأمصار

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، عن موعد تقديم النجم البرازيلى الصاعد إندريك، الذى انضم لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر نادى ريال مدريد فى بيانه الرسمى "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم انه سيتم تقديم لاعبنا إندريك في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت 27 يوليو".

وأضاف قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إندريك في ثيوداد ريال مدريد للتوقيع على العقد الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي للمواسم الستة المقبلة".

واختتم بيان ريال مدريد "بعد حفل التقديم، سيعقد إندريك مؤتمراً صحفياً في سانتياجو برنابيو".

من ناحية أخرى، يستبعد نادي ريال مدريد الإسباني فكرة إعارة لاعبه الشاب إندريك، والذى سينضم لصفوف الفريق الملكي الموسم المقبل قادماً من بالميراس البرازيلي.

وأفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو بأن ريال مدريد لم يفكر مطلقًا فى خيار إعارة البرازيلي الشاب إندريك إلى بالميراس أو أى نادٍ آخر حتى ديسمبر، ولم يرسله حتى إلى فريق الكاستيا.

وسيلعب إندريك مع الفريق الأول لريال مدريد اعتبارًا من يوليو الجارى، وفقًا لما تم الاتفاق عليه عند توقيعه للنادي فى ديسمبر 2022.

ريال مدريد يستبعد جراحة الأنف لـ كيليان مبابي

تلقي ريال مدريد الإسباني، أنباء سارة فيما يخص إصابة نجمه كيليان مبابي، بعد تقديمه إلي وسائل الإعلام في حفل ضخم بملعب "سانتياجو برنابيو"، أمام 80 ألف متفرج. 

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن تقديم مبابي إلى ريال مدريد حمل أخبارًا سارة بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي، حيث تم استبعاد الجراحة بعد تعرضه لكسر في الأنف مع فرنسا في بطولة أوروبا في ألمانيا، وسيعود المهاجم إلى مران الملكي مع بقية زملائه في الفريق بدون قناع وبدون جراحة ولكن هذا شيء لا يمكن ضمانه بنسبة مائة بالمائة وسيعتمد على حالة الحاجز الأنفي عند عودته من الإجازة التي ستنتهي في 6 أغسطس القادم. 

أضافت الصحيفة، إن كيليان مبابي سيذهب لقضاء العطلة الصيفية بعد تقديمه لاعبًا لريال مدريد في سانتياجو برنابيو، حيث لم يحصل اللاعب علي راحة سلبية عقب انتهاء مشاركاته مع منتخب فرنسا وناديه باريس سان جيرمان في مباريات الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن مبابي لن يتواجد في جولة الريال بالولايات المتحدة الأمريكية، إعتبارًا من 28 يوليو، حيث سيلعب الفريق ثلاث مباريات ودية امام ميلان، وبرشلونة وتشيلسي.

واختتم التقرير بان مبابي وضع نفسه بين يدي النادي عندما يتعلق الأمر بالجولة في أمريكا، وسيكون جاهزًا للمشاركة في أول مباراة رسمية بالموسم الجديد 2024-2025 أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس المقبل ببولندا.