مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حالة الطقس في البحرين اليوم الأحد 21 يوليو 2024

نشر
الأمصار

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين أن الطقس المتوقع اليوم في مملكة البحرين سيكون حارًا مع بعض السحب خلال النهار وحسن بوجه عام خلال الليل.
 



الرياح: شمالية غربية من 5 إلى 10 عقد وتصل من 13 إلى 18 عقدة أحيانا خلال النهار.


ارتفاع الموج: من قدم إلى قدمين قرب السواحل، ومن 2 إلى 4 أقدام في عرض البحر.


درجات الحرارة: تصل إلى 45 درجة مئوية كحد أقصى وتنخفض إلى 31درجة مئوية كحد أدنى.


الرطوبة النسبية: تتراوح بين 70 % كحد أقصى و 10% كحد أدنى.

سفير البحرين بالولايات المتحدة يلتقي عمدة نيويورك 

التقى الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية مع السيد إريك آدامز عمدة مدينة نيويورك، وذلك خلال الزيارة الرسمية لمعاليه إلى المدينة.

العلاقات البحرينية الأمريكية

وخلال اللقاء أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على عمق العلاقات البحرينية الأمريكية التي تمتد لسنوات عديدة وتتسم بالعمق وتمتاز بالشراكة الاستراتيجية في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة، مشيراً إلى ما تشهده العلاقات الثنائية الوطيدة والمتنامية من تقدم في مختلف المجالات.

وتناول السفير أخر التطورات التي شهدتها البيئة الاقتصادية في مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وبالمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وتحدث السفير عن أن مملكة البحرين تقدم مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، مدعومة بموقعها الاستراتيجي، وبيئتها المنفتحة تجاه الأعمال، والتزامها بالتنويع الاقتصادي، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن آفاق استثمارية متنوعة ومجزية في قلب منطقة الخليج العربي.

ومن جانبه، رحب السيد إريك آدامز، عمدة مدينة نيويورك بزيارة السفير، معربًا عن اعتزازه بالعلاقات المتميزة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، ومؤكدًا الحرص على بحث سبل تطوير وتنمية العلاقات في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة في مختلف المجالات