مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يقدم هانز فليك لوسائل الإعلام الخميس المقبل

نشر
الأمصار

يقدم نادي برشلونة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك لوسائل الإعلام الخميس المقبل 25 يوليو فى الساعة 1:00 ظهرًا، كمدرب جديد للنادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيرافق فليك الرئيس خوان لابورتا في حفل تقديمه وسيجيب على أسئلة الصحفيين لأول مرة منذ أن كان مدربًا لفريق برشلونة.

وسيأتي ظهور فليك الأول بعد أيام قليلة من الإعلان عن المقابلة الأولى التي أجراها كمدرب، حيث أصدرت وسائل الإعلام بالنادي مقتطفات في نهاية هذا الأسبوع ومن المقرر الكشف عن المحتوى الكامل يوم الاثنين.

وقال فليك، "ما يمكنني قوله هو أن لدي علاقة جيدة جدًا مع ديكو، فهو يقوم بعمل رائع وأنا سعيد به، نريد زيادة جودة هذا الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وأضاف، "عندما أرى اللاعبين الذين لدينا، وكذلك الشباب، نعم، أعتقد أحيانًا أنه يتعين علينا جلب لاعب يمكنه الفوز بالمباراة، ولكن لدينا أيضًا لاعبين شباب جيدين، وعلينا مساعدتهم حتى يتمكنوا من التحسن".

ويستعد برشلونة لخوض مباراته الأولى استعدادا للموسم الجديد في مواجهة مانشستر سيتي، يوم الأربعاء 31 يوليو الجاري.

تقارير: برشلونة يواصل مفاوضاته لضم نيكو ويليامز

يواصل نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته لضم نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا الماضية.

ووضع نادي برشلونة نيكو ويليامز على رأس أولوياته لتدعيمات الفريق خلال الانتقالات الجارية.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص بالانتقالات، أن إدارة برشلونة تركز فقط على إنهاء صفقة نيكو ويليامز، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات ستجرى خلال الأسبوع الجاري من أجل التوصل لاتفاق والحصول على الموافقة على الشروط الخاصة باللاعب.

ويلعب نيكو ويليامز ضمن صفوف فريق أتلتيك بلباو منذ تصعيده من فريق الشباب بالنادي في صيف 2021.

وأشار رومانو إلى أن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، لديه جولة جديدة من المفاوضات بعد مقابلته وكيل أعمال اللاعب في الأسبوع الماضي.

كما أكد أن النادي الكاتالوني سيناقش باقي أهدافه في سوق الانتقالات بعد الانتهاء من صفقة نيكو ويليامز.

مسيرة نيكو ويليامز الاحترافية مع الأندية
وبدأ نيكو ويليامز مسيرته الاحترافية ضمن صفوف شباب نادي أوساسونا وانتقل لشباب فريق أتلتيك بلباو في صيف 2013، وقضى 5 مواسم بالفريق قبل التصعيد لفريق تحت 18 عامًا بالنادي وفي صيف 2019 انضم لفريق تحت 19 عامًا ثم صعد لفريق الرديف بالنادي في صيف 2020، ثم صعد للفريق الأول في صيف 2021.

مسيرة نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا
ومثل نيكو ويليامز المنتخب الإسباني في مرحلتي تحت 18 و19 و21 عامًا قبل أن يبدأ تمثيل المنتخب الإسباني الأول في 24 سبتمبر 2022 بمواجهة سويسرا في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ومنذ ذلك الحين شارك في 20 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 6 لزملائه في المنتخب.

وشارك نيكو ويليامز في 6 مباريات مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 وسجل هدفين وصنع هدفًا.