مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لطيفة تشارك بمهرجانيين في تونس وتعود بعدها لمصر

نشر
لطيفة
لطيفة

سافرت النجمة لطيفة إلى بلدها تونس، لإحياء حفلات غنائية هناك، إذ تحيي لطيفة حفلين بمهرجانين مختلفين في تونس خلال شهر يوليو الجاري، وذلك بعد النجاح الذي حققه ألبومها “مفيش ممنوع”.

 

لطيفة في تونس: 

وتشارك لطيفة بحفلة استثنائية يوم 27 يوليو بمهرجان طبرقة الدولي، كما تقدم حفلة أخرى يوم 29 يوليو بمهرجان صفاقس الدولي، وتعود بعدها إلى مصر.

الجدير بالذكر إن النجمة لطيفة طرحت ألبومها "مفيش ممنوع" الذي ضم 10 أغان، قامت بتصويرها جميعا فيديو كليب، وتعاونت في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، كما تعاونت مع كبار المخرجين فى تصوير الكليبات، ومنهم وليد ناصيف الذي صور لها 6 كليبات بالذكاء الاصطناعي Ai، وأغنيتين مع شريف ترحيني، وأغنيتين مع جميل جميل المغازي، وتجاوز ألبوم لطيفة 25 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما تصدر التريند خلال الفترة الماضية عبر كافة منصات الموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي.
كشفت النجمة لطيفة عن وضعها لصورة الأهرامات على هاتفها المحمول، وقالت: السبب وراء وضعي صورة الأهرامات على هاتفي أنها تعطيني طاقة وإحساس بعزة النفس.

وأكدت لطيفة قائلة: مصر بالنسبالي عروق دم يسري في دمي، فأنا أعيش في مصر وبعيش من خلال مصر وبموت في مصر ، فعندما أعود من أي بلد آخر كنت فيه أول ما الطائرة تدخل الخطوط الجوية المصرية أحمد الله، فمصر بالنسبة لي شيء كبير جدًا.

‎وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

‎جدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

النجمة لطيفة: أنتج لنفسي وأكسب مبادئي وأحلامي وأهدافي

قالت النجمة لطيفة، إن ما تكسبه من إنتاجها بنفسها لألبوماتها أشياء كثيرة أهمها مبادئها وأحلامها وأهدافها التي سعت لها منذ الطفولة، وعندما قررت أن تقوم بالإنتاج وقف بجوارها عظماء مثل سيد مكاوي وعمار الشريعي وعبد الوهاب محمد، وخاصة عبد الوهاب قال لها: انتجي وإحنا معاكي.

وأكدت لطيفة أنها لا تستطيع أن تجعل أحد يتحكم فيها أو في اختياراتها فلو لم تنتج لنفسها لم تكن تستطع أن تغني لزياد الرحباني ولكاظم الساهر أو تقدم مسرحية غنائية، وعن كاظم قالت إنها ترحب بعمل دويتو مع كاظم فهو فنان كبير ومدرسة وأنهما نجحا سويًا وقدما الكثير من الأعمال سويًا.