مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فريق شارموفرز يطرح فيديو كليب "زغاريط"

نشر
شارموفرز
شارموفرز

طرح فريق شارموفرز على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أحدث فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان "زغاريط"، ودارت فكرته فى إطار كوميدى بسيط، حول ثلاث شباب يعملون فى ستوديو تصوير، يأتى لديهم عروس وعريس فى ليلة زفافهما، مع أقاربهما لتصوير هذه المناسبة الخاصة بهم، داخل الاستوديو، وأثناء التصوير، يحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان "زغاريط"

شارك فى التصوير الممثلة دنيا سامى وقامت بدور العروس.

أغنية "زغاريط" من كلمات محمد الشافعى، وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى محمد العرقان، ومن إخراج نيروز أبو زيد، ومن إنتاج محمد جابر.. وتقول كلمات "زغاريط" : 

مكنتش هتجوز وبعيش مع حالي

روقاني يتدرس دايس لا ابالي

وفجئة قابلتك يوم ف التاني

لقيتني قصادك والكوشة قداميي

واحيى الكينج «محمد منير»، حفلًا غنائيًا برفقة كل من فريق شارموفرز ورامي صبري اليوم الجمعة 16 فبراير، وهو الحفل الذي عُرف باسم «حفل القرن»، داخل فاميلي بارك بالتجمع الخامس، والحفل تنظيم شركة Funcom، وأتيحت تذاكره على موقع تذكرتي أو من خلال تطبيق طلبات.

وفي سياق آخر، طرح الكينج محمد منير مُؤخرًا "يا فلسطيني"، وهي تحمل رسالة دعم لكل فلسطيني، وتقول كلماتها "آدي الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطيني"، والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

بوستر الحفل 
 

نقابة الموسيقيين المصرية تنعي شقيقة الفنان محمد منير

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، الفنان محمد منير في وفاة شقيقته التي رحلت فجر اليوم، والتي من المقرر أن يشييع جثمانة من مسجد الحصرى بعد صلاة الظهر إلى مقابر العائلة.

وقالت نقابة الموسيقيين في بيان صحفي جاء كالتالي: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

وشيع جثمان شقيقة الكينج محمد منير من مسجد الحصرى بعد صلاة الظهر، وحرص على الحضور لمساندته الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفي بكرى ومحمود سعد والفنان شاندو.

"الكينج" محمد منير يُثير قلق جمهوره.. وجه مُنتفخ وملامح غريبة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا حديثة للمغني المصري محمد منير، والتي ظهر خلالها بملامح غريبة.

وجاءت إطلالة المغني المصري محمد منير، الملقب بين محبيه بـ"الكينج" من داخل أحد الاستديوهات وأثناء تسجيل أغنية جديدة، وظهر فيها بوجه منتفخ وملامح مثيرة للقلق، الأمر الذي دفع قطاعا عريضا من الجمهور للتساؤل حول الحالة الصحية للكينح، وأسباب الحالة الغريبة التي ظهر بها مؤخرا.