مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جريزمان يقترب من الانضمام إلى لوس أنجلوس الأمريكي

نشر
الأمصار

اقترب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد من الانتقال إلى لوس أنجلوس الأمريكي في الصيف الجاري، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الإسباني في الصيف المقبل.

 

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن جريزمان يقترب من الدوري الأمريكي بعد عدم وجود نية لدي النادي الاسباني من تجديد تعاقده، مما يقربه من الدوري الأمريكي للمحترفين.

 

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نادي لوس أنجلوس يرغب في استقطاب جريزمان إلى صفوفه، ومع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2025، والذي يتضمن سنة اختيارية، تزداد الفرصة أمام لوس أنجلوس لتحقيق هذه الرغبة.

 

وأضافت الصحيفة ان النادي الأمريكي قدم عرضًا للنجم الفرنسي، الذي قد يصبح ثاني أعلى لاعب أجرًا في البطولة خلف ليونيل ميسي.

 

ويشمل عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد شرطًا جزائيًا يبلغ حوالي 10 ملايين يورو، ومع تقديم لوس أنجلوس عرضًا مغريًا لبطل العالم 2018، يبدو أن الأمور قد تتجه نحو اتفاق قريب.

 

جريزمان: لن أكون الشخص الذي يشتكي.. إنه سيناريو مؤلم


بدا أنطوان جريزمان، نجم منتخب فرنسا، محبطا بعد الخسارة أمام إسبانيا 2/1، مساء الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لبطولة يورو 2024.

وقال جريزمان في تصريحات عبر صحيفة ليكيب "نحن جميعا غاضبون ونشعر بالحزن، إنها بمثابة ضربة قوية على الرأس، أعتقد أنهم كانوا أفضل منا، والندم على أول 20 دقيقة عندما تقدمنا في النتيجة".

وأشار "لقد أدركوا التعادل بتسديدة بعيدة، وتقدموا بهدف ثان بعد أربع دقائق، وكنا نعلم أنهم يسددون من مسافات بعيدة، وكنا نعلم أن يامال سيفعل ذلك بفضل قدمه اليسرى، إنه سيناريو مؤلم".

وبشأن تقييمه لنفسه في البطولة، أشار نجم أتلتيكو مدريد "لقد بدأت بشكل سيئ وشعرت بتحسن تدريجي وانتهى بي الأمر بالجلوس على مقاعد البدلاء، وسنعود مجددا".

وتابع أيضا "حاولت بذل أقصى ما لدي في عدة مراكز مختلفة، وكان علي أن أتأقلم على ذلك".

وواصل "تمتعنا الجودة على المستوى الدفاعي، أما هجوميا فقد أهدرنا العديد من الفرص بشكل مزعج".

وأتم جريزمان تصريحاته "الجلوس على مقاعد البدلاء جزء من حياة لاعب كرة القدم، هناك لاعبون لم يشاركوا ولو دقيقة واحدة، لذا لن أكون الشخص الذي يشتكي".