مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يتغلب على ريال بيتيس في أولى التجارب الودية بأمريكا

نشر
الأمصار

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره ريال بيتيس الإسباني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم السبت، على ملعب أكريسور في أولى التجارب الودية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

 

 

أحرز دومينيك سوبوسلاي هدف التقدم لصالح ليفربول أمام ريال بيتيس، في الدقيقة 34 من عمر أحداث الشوط الأول، بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ريال بيتيس حتي الدقيقة 64 ثم خروجه برفقة السباعي سوبوسلاي، إليوت، تسيميكاس، كارفاليو، فان دين بيرج، كوانساه، برادلي، ونزول كل من بايشيتش، تشامبرز، فيليبس، جوردون، دوك، بيك، بلاير، ستيفنسون.

 

ومن المقرر أن يواجه ليفربول كل من أرسنال ومانشستر يونايتد وإشبيلية في الجولة الصيفية بأمريكا، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

 

أرنولد يرغب في الإستمرار مع ليفربول


 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى الساعات الأولى من صباح الخميس، عن الموقف النهائى لنجم ليفربول ومنتخب إنجلترا، ترينت ألكسندر أرنولد من الرحيل عن الريدز.

وكان أرنولد ضمن الأسماء التى تم ترشيحها للرحيل عن ليفربول صوب نادى ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويُقدم أرنولد مستويات طيبة للغاية مع ليفربول، وهو الأمر الذى فتح الباب أمام الحديث حول إمكانية انتقاله لصفوف الملكى.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية،  فإن أرنولد يرغب في البقاء مع ليفربول هذا الموسم على الرغم من اهتمام ريال مدريد.

وأشار التقرير، إلى أن أرنولد مُتحمس لمُواصلة مسيرته الكروية مع ليفربول تحت قيادة المُدرب الهولندى الجديد أرنى سلوت.

ويتمسك ليفربول من جانبه ببقاء أرنولد، ويُخطط النادى لتقديم عرض بعقدٍ جديد يتضمن زيادة فى الراتب من أجل إقناعه بالبقاء لفترةٍ أطول مع الفريق.

ولعب أرنولد دورًا هامًا فى نجاحات ليفربول تحت قيادة المُدرب يورجن كلوب، وبالتأكيد فإن الجمهور يُمنى نفسه باستمراره.

يُذكر أن عقد أرنولد ينتهى مع ليفربول فى يونيو 2025، وسيكون على الإدارة التوصل لعقدٍ جديد خلال الفترة المُقبلة لتجنب خسارته مجانًا.

ويبلغ أرنولد من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن ووسط الملعب، وكان قد تم تصعيده للفريق الأول للريدز فى يوليو 2016.