مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفاريز يرد على جوارديولا بشأن رحيله عن السيتي

نشر
الأمصار

رد جوليان ألفاريز مهاجم منتخب الأرجنتين الأولمبي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على مدربه بيب جوارديولا بعد رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفاز منتخب الأرجنتين ضد أوكرانيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من أولمبياد باريس 2024.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور ربع نهائي مسابقة أولمبياد باريس 2024، كثاني المجموعة خلف المتصدر المنتخب المغربي.

قال جوليان ألفاريز في تصريحات صحفية بعد المباراة:”سمعت ما قاله بيب جوارديولا عني، لم أقل شيئًا سيئًا أو خارجًا عن المألوف في التصريحات السابقة”.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني:”لقد قلت دائمًا إنني أشعر بالارتياح في مانشستر سيتي، لكن التقييم بعد الموسم أمر منطقي لم ألعب بشكل كافي في الموسم الماضي.

وفي وقت سابق قال جوارديولا في تصريحات صحفية:”قرأت أن جوليان سيفكر في مستقبله سيخبرنا بما يريد أن يفعله، لا بأس، فكر في الأمر، وعندما يفكر في الأمر سيبلغنا”.

وتأهل منتخب الأرجنتين الأولمبي لدور الثمانية فى أولمبياد باريس بعدما فاز على نظيره منتخب أوكرانيا، 2-0، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب " جروباما ستايديوم"، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024، والمقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

جاءت ثنائية منتخب الأرجنتين ضد أوكرانيا عن طريق نازارينو بازان وكلاوديو إيتشيفيريا فى الدقيقتين 47 و90 من زمن المباراة على الترتيب.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين، كالتالى..
حراسة المرمى: رولي.

الدفاع: سولير - أوتاميندي - دي سيزار - لوجان.

الوسط: ألمادا - إزيكويل فرنانديز– ميدينا.

الهجوم: سيميوني - جوليان ألفاريز- لوتشيانو جوندو.

ونجح منتخب التانجو في تحقيق النقاط الثلاثة ليحجز مقعده فى الدور القادم من أولمبياد باريس 2024، حيث رفع رصيده إلى ست نقاط بالمجموعة التى ضمت معه منتخب المغرب وأوكرانيا والعراق.

وفى نفس التوقيت فاز منتخب المغرب على العراق 3-0، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء منتخب الأرجنتين ثانيا بنفس عدد النقاط، ثم العراق وأوكرانيا بـ3 نقاط لكل منهما ويودعان البطولة من الدور الأول.