مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يشترط 30 مليون إسترليني لرحيل مكتوميناي

نشر
الأمصار

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، القيمة المالية للموافقة على الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط سكوت مكتوميناي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب خبير انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، على حسابه بمنصة التواصل الإجتماعى "إكس": "يظل مانشستر يونايتد منفتحًا على بيع سكوت مكتوميناي إذا ارتفعت العروض إلى 30 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف الصحفى الموثوق: "قد يكون من المهم التعاقد مع لاعب خط وسط جديد فى مانشستر يونايتد، فولهام لديه إصرار ويضغط من أجل حسم صفقة مكتوميناى".

وكانت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، ذكرت مؤخرا أن انتقال مكتوميناى إلى جلطة سراي التركى أمر غير مرجح ، لكن النادي التركي لم يفقد الأمل بعد.

وأضافت أن النادى التركى يدرك أن فولهام يضغط أيضًا من أجل مكتوميناي، لكن شعورهم هو أنه لن ينضم إلى النادى الإنجليزى.

من ناحية أخرى، فاز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.

وبدأ مانشستر يونايتد، الجولة التحضيرية بالفوز على روزنبورج النرويجي بهدف نظيف، ثم الإنتصار على جلاسكو رينجرز 2-0 وبعدها السقوط أمام أرسنال بنتيجة 1-2 وفي اللقاء الرابع اليوم، الفوز على ريال بيتيس 3-2.

شروط مالية تؤجل رحيل وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد

بات من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الحالية مغادرة أحد نجوم مانشستر يونايتد صوب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط الإنجليزي آرون وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد بمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، لإفساح الطريق لقدوم المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ.

من جانبه، كشف الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، عن استمرار محادثات مسؤولي وست هام مع اليونايتد من أجل ضم وان بيساكا نهائيا، حيث عقدت جولة جديدة من المفاوضات، أمس الإثنين.

رغم ذلك، نفى صحفي شبكة "سكاي ألمانيا" توصل وست هام لاتفاق شفهي مع اللاعب أو حتى المان يونايتد.

وأضاف: "تقرر أن تستكمل المحادثات في وقت لاحق، حيث يحرص وست هام على التعاقد مع وان بيساكا وفق شروط مالية محددة".

ويخشى النادي الإنجليزي خرق قواعد اللعب المالي النظيف، لتجنب أي عقوبات محتملة عليه، مثلما حدث مع بعض أندية البريميرليج مؤخرا.