مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برسالة مؤثرة.. جوني ديب ينعي تامايو بيري

نشر
الأمصار

نعى الفنان العالي جوني ديب زميله الراحل تامايو بيري، الذى شارك في سلسلة الأفلام الشهيرة Pirates Of The Caribbean، الذى قُتل في هجوم سمكة قرش الشهر الماضي.

تذكر ديب، بيري، حيث نشر صورة بالأبيض والأسود لبيري مع لوح ركوب الأمواج على حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا:" على الرغم من مرور بضع سنوات الآن، إلا أنني أتذكر تامايو جيدًا، رجل جميل، ذو قلب كبير وشغف بالحياة، إميليا، أرسل لك كل حبي وقوتي، مع حبي، جوني".

هاجمته سمكة قرش.. جونى ديب ينعى تامايو بيري


وذلك بعد أن توفي الممثل العالمي ومدرب ركوب الأمواج تامايو بيري، الذي اشتهر بدوره في فيلم Pirates Of The Caribbean: On Stranger Tides، بعد هجوم سمكة قرش.

وكان بيري، البالغ من العمر 49 عاماً، يمارس رياضة ركوب الأمواج قبالة جزيرة أواهو في هاواي، عندما هاجمته سمكة قرش وتم إحضاره إلى الشاطئ بواسطة دراجة جت سكي.

قام بيري بدور قرصان في الفيلم الرابع من سلسلة Pirates Of The Caribbean، الذي صدر عام 2011، إلى جانب النجوم العالميين جوني ديب و بينيلوبي كروز وجيفري راش.

كما شارك بيري في الفيلم الرومانسي الرياضي لعام 2002 Blue Crush، وظهوره في Hawaii Five-0، وأدواره في Lost وCharlie’s Angels: Full Throttle.

نتفليكس تصدر إعلانًا تشويقيًا للموسم الثاني من مسلسل SQUID GAME

أصدرت شبكة نتفليكس، تريلر تشويقيا، للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار "Squid Game".


ووصلت مدة التريلر لـ ٤٤ ثانية، تضمنت مشاهد لسباق ركض بين المشتركين في اللعبة.


نتفليكس تحدد موعد طرح الموسم الثاني لمسلسل SQUID GAME


وأعلنت منصة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، عن طرح الموسم الثاني، من مسلسلها الكوري الجنوبي الشهير،‘SQUID GAME، بتاريخ 26 ديسمبر المقبل.

مسلسل Squid Game


ويصور مسلسل  SQUID GAME، شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجا مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.


وفي المسلسل، يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.

وكانت وصلت إيرادات فيلم «Longlegs» للنجم العالمي «نيكولاس كيج»، إلى 68 مليونًا و51 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، مُنذ عرضه يوم 12 يوليو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 59 مليونًا و 16 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و8 ملايين و335 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.