مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب فرنسا ينهي استعداداته لمواجهة مصر فى أولمبياد باريس

نشر
الأمصار

أنهى منتخب فرنسا الأولمبي، بقيادة تييري هنري المدير الفني، استعداداته لمواجهة مصر في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة "إكس" كواليس استعدادات منتخب فرنسا لخوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة "إكس" فيديو يكشف فيه كواليس وصول بعثة منتخب فرنسا إلى مدينة ليون لخوض المباراة المرتقبة أمام الفراعنة في نصف نهائي أولمبياد باريس.

 

فيما تأكد غياب ثنائي منتخب فرنسا الأولمبي مانو كوني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وإنزو ميلوت نجم شتوتجارت عن مباراة مصر.

 

ووفقًا لموقع "آر إم سي" الفرنسي فإن الثنائي مانو كوني، وإنزو ميلوت يغيبان للإيقاف عن مباراة مصر القادم  في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

 

هنري عن مباراة مصر وفرنسا في الأولمبياد: لقاء صعب أمام برازيل أفريقيا


تحدث تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، عن صعوبة المواجهة أمام مصر المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدًا الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد المقبل، واصفا الفراعنة بأنه "برازيل أفريقيا".

فرنسا ضد مصر

وقال تييري هنري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي عن إيقاف إنزو ميلوت ومانو كوني: "بدأنا ننظر إلى ما يمكننا القيام به، نحن نعتقد، وكما قلت بعد المباراة، عاقبنا أنفسنا في إحدى الحالات (استبعاد ميلوت بسبب ذهابه في مشادة مع لاعبي الأرجنتين)".

أوضح مدرب فرنسا الأولمبي: "هذا النوع من الأشياء يمكن أن يحدث، لا يزال لدينا حلول، لم نفكر بعد في من سيلعب، لقد نظرنا إلى الخصم، سنرى هذا المساء، لقد تطورنا بالفعل مع وجود لاعبي خط وسط دفاعيين على الجانبين اعتمادًا على الخصم".

أضاف تييري هنري: "يجب أن نستهدف مصر، لقد تغلبوا على إسبانيا، وهو أمر لا يتمكن منه الجميع، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا وما زلنا نفكر في الأمر".