مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جالاجير يخضع للكشف الطبي في أتلتيكو مدريد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس توصل ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق بشأن انتقال كونور جالاجير لاعب البلوز إلي الروخي بلانكوس بداية من الموسم الجديد.

وأكد فابريزيو رومانو خبير الانتقالات فى أوروبا أن كونور جالاجير موجود بالفعل في مدريد للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد انضمامه إلي النادي الأحمر والأبيض.

 

وأضاف رومانو أن لاعب خط الوسط الإنجليزي سوف يوقع 5 مواسم للمواسم الخمسة المقبلة، وبذلك يكون التعزيز الثالث للفريق الأحمر والأبيض في هذا السوق، بإجمالي إنفاق يزيد عن 100 مليون يورو . ويعتبر جالاجير هو الأغلى على الإطلاق، حيث أن أتلتيكو سيدفع له 42 مليون يورو،  وهو رقم أقل من قيمته السوقية، وسيكون ثاني أغلى صفقة في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني، بعد وصول إندريك.

ويعتبر كونور جالاجير هو سادس لاعب ينتقل إلي أتلتيكو مدريد قادما من قلعة البلوز ستامفورد بريدج.

ويرتبط جالاجير بعقد مع تشيلسي، يمتد حتى صيف 2025، أي إن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل على أن ينضم إليه مع نهاية يونيو المقبل في صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع أن عقد أتلتيكو مدريد مع نجم فريق تشيلسي، سيكون لمدة 5 سنوات و تكلف صفقة انتقال جالاجير لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في الليجا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد.

ويخطط نادي تشيلسي للتعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2024\2025.

وحسب ما ذكرته شبكة توك تايم البريطانية، فإن تشيلسي قد فتح محادثات مع وكلاء نجم يوفنتوس فيدريكو كييزا، الذي ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى توتنهام وآرسنال.

وسبق وعرض فالي رمضاني وكيل كييزا، خدمات الدولي الإيطالي على أندية الدوري الإنجليزي من أجل الانضمام لمنافسات البريميرليج في الموسم الجديد.

وسافر رمضاني الآن إلى لندن من أجل إجراء المزيد من المحادثات مع مختلف الأندية، حيث إنه سيطلب من أي نادي يرغب في التعاقد مع كييزا عرضًا بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ماذا قدم فيدريكو كييزا مع يوفنتوس هذا الموسم؟
وخلال الموسم المنصرم، شارك كييزا مع يوفنتوس خلال 37 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإيطالي، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين أخرين.