مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رابح صقر يحيي حفلًا غنائيًا في السعودية.. غدًا

نشر
الأمصار

يلتقي الفنان رابح صقر جمهوره السعودي من جديد، غدًا، في حفل غنائي على هامش فعاليات جولة المملكة التي تجوب أنحاء السعودية مع رموز الأغنية العربية.

يقام الحفل على مسرح جامعة الملك خالد في مدينة أبها، بقيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات، وتم نفاد التذاكر بالكامل.

موعد حفلات الفنان تامر حسني في السعودية

ومن المقرر أن يحيي الفنان  تامر حسني حفله الأول بالسعودية ضمن فعاليات جولة المملكة ومن المقرر إقامة الحفل 10 أغسطس المقبل، أما عن تفاصيل الحفل الثاني فمن المقرر إقامة يوم 15 أغسطس في جدة على مسرح عبادي جوهر أرينا.

وبعد غياب كبير،عاد المطربان بهاء سلطان و تامر حسني للتعاون الغنائي من جديد من خلال طرح دويتو معنون بــ “المعلمين” الذي استطاع أن يخطف التريند العربي من أغنيات الصيف خلال أقل من 60 دقيقة على طرحه عبر موقع يوتيوب.

تغريم الفنان المصري تامر حسني لاتهامه بسرقة أغنية

حكمت المحكمة الاقتصادية في مصر بتغريم الفنان تامر حسني، بتهمة التعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية "راجعلي ليه".

وكان ورثة المؤلف الراحل عبدالعزيز عمار قد رفعوا دعوى ضد الفنان المصري تامر حسني، متهمين إياه باستخدام الأغنية دون الرجوع إليهم كملاك شرعيين لها.

وألزمت المحكمة الفنان المصري تامر حسني بدفع تعويض مالي لرحاب رزق بصفتها وصية على أبنائها القصر تعويضا عن الأضرار المادية والأدبية الناتجة عن هذا التعدي.

تامر حسني

وقالت هيئة الدفاع عن المدعية إن الحكم صدر لصالحها، حيث ثبت التعدي على حقوق الملكية الفكرية في الدعوى رقم 494 لسنة 16 المتعلقة بأغنية "يا عم سيبك"، المعروفة باسم "راجعلي ليه".

وألزمت المحكمة الفنان المصري تامر حسني بدفع تعويض مالي.

وقد بذلت زوجة الراحل، جهودًا كبيرة منذ انتشار الأغنية للعثور على أي وثائق رسمية تثبت ملكية كلمات الأغنية، وأنها تعود في الأصل إلى زوجها.

وذكرت هيئة الدفاع أن الراحل رفع دعوى قضائية للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية لزوجها ولورثته القصر.

وقال أحد أعضاء هيئة الدفاع: "زوجة الراحل تدافع عن حقوق الملكية لها ولورثة المرحوم وهم أبناؤها، وهي التي تصدرت المشهد لأن أبناءها كانوا قصرًا".

ورفض الإفصاح عن قيمة المبلغ الذي تم تغريم تامر حسني به، مشيرا إلى أن ذكر الغرامة لن يفيد الإعلام.