مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم إكس مراتي يقترب من حصد 35 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض

نشر
إكس مراتي
إكس مراتي

حقق فيلم “إكس مراتي” بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، إذ حصد الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 16 مليونا و832 ألفا و388 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين 34 مليونا و975 ألفا و136 جنيها.

نجاح "إكس مراتي"

يذكر أن فيلم “X مراتي” تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول طبيب نفسى متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، على صبحى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التونى، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.
وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

هشام ماجد يبدأ تصوير "إكس مراتي" بعد نجاح "فاصل من اللحظات اللذيذة"

بدأ الفنان المصري هشام ماجد تصوير أحدث أفلامه "إكس مراتي" بالتزامن مع نجاح فيلمه الذى يعرض حاليًا فاصل من اللحظات اللذيذة، وذلك مع اقتراب الأخير من الوصول لـ50 مليون جنيه إيرادات بعدما تم طرحه في موسم عيد الفطر.

وبمجرد نجاح الفيلم بدأ الفنان المصري هشام ماجد، الأسبوع الماضي تصوير فيلم "إكس مراتي" الذي يضم إلى جانب هشام ماجد كلاً من محمد ممدوح، أمينة خليل.

الأمصار

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال عرضه بالسينمات

وحصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم المصري هشام ماجد وهنا الزاهد، الجمعة، إيرادات بلغت 886 ألفًا و316 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى 46 مليونًا و103 آلاف و83 جنيهًا، خلال 24 يوم عرض بالسينمات منذ طرحه في عيد الفطر.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.