مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إلغاء حفل المطرب حمزة نمرة في مهرجان صفاقس الدولي

نشر
حمزة نمرة
حمزة نمرة

أعلنت إدارة مهرجان صفاقس الدولي بتونس عن إلغاء حفل المطرب حمزة نمرة،  الذي كان من المقرر إقامته غدا السبت ضمن فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان، ويقيم حفله في مهرجان العلمين الجديدة.

حفل حمزة نمرة في مهرجان صفاقس الدولي 

 ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانا جاء فيه: “تعلم إدارة مهرجان صفاقس الدولي أنه تم إلغاء عرض الفنان حمزة نمرة المبرمج ليوم 10 أغسطس 2024 بالمسرح الصيفي سيدي منصور ضمن فعاليات الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي”.

وتابع البيان: “وتعبّر إدارة المهرجان عن أسفها لهذا الإلغاء الراجع لأسباب خارجة عن نطاقها”. 

يذكر أن آخر أعمال حمزة نمرة تتر مسلسل سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي من بطولة النجمة روجينا.

ويلتقي حمزة نمرة بجمهوره مع فريق مسار إجباري يوم 16 من أغسطس المقبل ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

راغب علامة يطرح أغنيته الجديدة "بيروت ولا روما"


طرح السوبر ستار راغب علامة، أغنية جديدة له بعنوان "بيروت ولا روما"، باللهجة المصرية، وهي من كلمات فيليبينو وألحان محمد يحيى وتوزيع ايلي بربر.

علمًا أن السوبر ستار سبق أن فاجأ جمهوره الذي حضر حفله التونسي في قرطاج بأداء هذه الأغنية بشكل مباشر على المسرح، وقد إعجابهم وحصدت تفاعلًا مميّزًا من قبلهم.  

كلمات أغنية “بيروت ولا روما”:

كل حاجه معقوله  وانتي مش معقوله  
خدتي قلبي لوحدك من النظره الأولى  

والقمر على قده  كان في حته لوحده 
هو مركز تاني  وانتي طالعه الأولى

العيون مرسومه رسمه مش مفهومه
ما شافتش فجمالك  في بيروت ولا روما 

موعد حفل راغب علامة في لبنان 

ومن جانب آخر، يستعد السوبر ستار للقاء جمهوره اللبنانيّ في حفل مميّز يحييه في منطقة فقرا الجبلية في السابع عشر من أغسطس بعد صيف حافل من الحفلات والمهرجانات التي حضرها الآلاف من جمهور السوبر ستار في أنحاء العالم العربي كافة.

وعلى صعيد متصل، كان قد أحيى النجم راغب علامة حفلًا غنائيًا في  لبنان يوم 17 يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.