مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أولمبياد باريس.. ولي العهد يهنئ بفوز البحرين بالفضية في سباق 400م للسيدات

نشر
الأمير سلمان بن حمد
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، بفخر واعتزاز شعب البحرين على تحقيق مملكة البحرين ميدالية فضية في سباق 400 متر للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وأشاد سموه بالإنجاز الجديد الذي حققه فريق البحرين، مؤكداً أن النجاحات المستمرة تأتي بفضل العزيمة والإصرار ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

البحرين تفوز بالميدالية الفضية في سباق 400 متر للسيدات

وقال سمو ولي العهد رئيس مجلس  الوزراء: «بكل فخر واعتزاز أبارك للجميع فوز مملكة البحرين بميدالية فضية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في سباق 400 متر للسيدات. إنجاز جديد لفريق البحرين الذي يواصل بعزيمة وإصرار تحقيق النجاحات في ظل قيادة ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم».

والثلاثاء، الماضي، رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات في دورة الألعاب الأولومبية باريس 2024.

وأكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن النجاحات والإنجازات الرياضية التي تواصل مملكة البحرين حصدها في مختلف الرياضيات هي نتاج الدعم اللامحدود من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الراعي الأول للرياضة البحرينية، والتي تأتي توجيهاته المستمرة نبراس للرياضة والرياضيين البحرينيين لرفع اسم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل الدولية. مشيراً سموه إلى أن التوجيهات السامية من جلالة الملك المعظم فيما يخص تطوير ودعم الرياضة تأتي كإحدى الأولويات التي تعمل الحكومة على تنفيذها لتسخير كافة الإمكانيات التي تعزز من مكانة مملكة البحرين في مختلف الرياضات.

داعياً الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويديمه عزاً وذخراً وسنداً للوطن وكافة أبنائه، وأن تواصل المملكة بعون الله وتوفيقه تحقيق كل ما من شأنه الرفعة والنماء للجميع.