مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يحسم صفقة البرتغالي بيدرو نيتو مقابل 54 مليون إسترليني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي، من الحصول على خدمات الجناح البرتغالي بيدرو نيتو، لاعب وولفرهامبتون، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

بيدرو نيتو

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي تشيلسي، توصل لاتفاق نهائي مع نادي وولفرهامبتون، بشأن ضم الجناح البرتغالي بيدرو نيتو، مقابل 54 مليون جنيه إسترليني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي من المقرر أن يخضع للفحص الطبي قبل إتمام انتقاله إلى ستامفورد بريدج قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح تشيلسي في حسم صفقة الجناح البرتغالي صاحب الـ24 عاما، والذي أرتبط بعديد الأندية مثل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي خلال آخر 4 مواسم، توتنهام وليفربول. 

وكان نيتو قد أنضم لصفوف وولفرهامبتون في صيف عام 2019 قادما من لاتسيو الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 18 مليون يورو. 

وخاض نيتو مع وولفرهامبتون، 135 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وقدم 24 أسيست. 

تشيلسي ينهي المعسكر الإعدادي استعدادًا للموسم الجديد

أنهى فريق تشيلسي الإنجليزي معسكره الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالخسارة أمام ريال مدريد 1-2 فجر أمس الأربعاء، على ملعب "بنك أوف أرينا".

خاض نادي تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا 5 مباريات في معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل فى اللقاء الخامس.

 

بدأ البلوز معسكره الخارجى بأمريكا بالتعادل مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندي 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتي 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.

وتعاقدت إدارة تشيلسى الإنجليزى، مع إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتى، فى 3 يونيو الماضى، وبعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لموسم إضافى، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وكان إنزو ماريسكا قد قاد ليستر سيتى إلى التتويج بلقب دورى البطولة الإنجليزية الموسم الماضى 2023-2024 والتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومن المقرر أن يستهل فريق تشيلسى مشواره فى الدورى الإنجليزى موسم 2024-2025، بقمة نارية ضد تشيلسى يوم 28 أغسطس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".