مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إعلام إسرائيلي: الأيام الأخيرة أكثر من 15 مسيّرة لحزب الله تجاوزت للعمق

نشر
مسيرة
مسيرة

أفادت قناة "كان" الإسرائيلية، أن هناك 9 صواريخ اعتراضية أطلقت أمس على الطائرات التي أطلقها حزب الله ولم ينجح إلا صاروخ واحد، بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على  الحدود اللبنانية الإسرائيلية بين قوات المقاومة الإسلامية “حزب الله” وقوات الجيش الإسرائيلي، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الميادين”.

مسيرات حزب الله:

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه في الأيام الأخيرة أكثر من 15 مسيّرة لحزب الله تجاوزت إلى العمق ولم يتم اعتراض إلا واحدة فقط، خلال فترة تشهد تصاعد العمليات العسكرية بين قوات الجيش الإسرائيلي وحزب الله.

أعلن حزب الله، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وذلك حسبما جاء في نبا عاجل لـ “قناة الجزيرة”.

بيان من حزب الله اللبناني:

وفي وقت سابق، كان قد شن حزب الله اللبناني، هجوما جوياً، بسرب من المسيرات "الانقضاضية" على مقر قيادة الكتيبة ‏الساحلية الإسرائيلية التابع للواء الغربى المستحدث، فى منطقة "ليمان"، بالجليل الغربى.

وبحسب  بيان أوردته الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية - استهداف حزب الله أماكن تموضع وتمركز ضباط وجنود دولة الاحتلال ‏وأصابت أهدافها بدقة وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة.‏

وفي السياق، قصف ‏حزب الله مقر قيادة اللواء 769 فى ثكنة "كريات ‏شمونة"، بصواريخ فلق.

وأعلن حزب الله استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، استهدف مبنى آخر يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة.

لبنان.. حزب الله يستهدف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا

أعلن حزب الله في لبنان استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية حيث تم إصابته  إصابة مباشرة.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الأربعاء، شن هجوم جوي على مرابض مدفعية الاحتلال الإسرائيلية في منطقة الزاعورة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم، مقتل حسن فارس قائد وحدة الصواريخ المضادة للدبابات في حزب الله، في غارة على بلدة جويا جنوبي لبنان.

واستهدف الطيران المسير التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي دراجة نارية على طريق عام بلدة جويا.