مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. الفياض يؤكد أهمية تواجد القطعات بمختلف المحاور المؤدية إلى كربلاء

نشر
رئيس هيئة الحشد الشعبي
رئيس هيئة الحشد الشعبي

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، فالح الفياض، اليوم الاثنين، أهمية رفع مستوى التنسيق وتعزيز تواجد القطعات في مختلف المحاور المؤدية إلى كربلاء المقدسة.

وذكر بيان لهيئة الحشد الشعبي، أن "رئيس الهيئة فالح الفياض زارَ قيادة عمليات كربلاء المقدسة، وكان في استقباله قائد العمليات الفريق الركن علي الهاشمي وعدد من القيادات الأمنية".

وأضاف البيان، أن "الفياض عقد فور وصوله اجتماعاً موسعاً مع مختلف القيادات الأمنية للاطلاع على حجم الاستعدادات والخطط الخاصة بالزيارة الأربعينية وتأمين طريق الزائرين". 

وأكد رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، على "أهمية رفع مستوى التنسيق وتعزيز تواجد القطعات في مختلف المحاور المؤدية إلى كربلاء المقدسة، فضلا عن تفعيل الجهد الاستخباري، والإسهام في تنظيم انسيابية المرور وحركة الزائرين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية".

وفي وقت سابق، بحث رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، مع نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اًول ركن قيس المحمداوي الخطط الخاصة بتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقالت مديرية إعلام الحشد الشعبي- في بيان: إن "رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، التقى نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اًول ركن قيس المحمداوي".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء، التباحث في مجمل الأوضاع الأمنية وأهمية رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الحشد الشعبي وبقية صنوف القوات المسلحة لمواجهة أي تحديات أمنية في البلاد".

وتابع البيان، "كما تناول اللقاء التباحث في الخطط الخاصة بتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، وتكثيف النشاط الاستخباري لتأمين طريق الزائرين وإنجاح الزيارة المليونية".

العراق.. الفياض يصل قاعدة عين الأسد لتفقد قواطع العمليات

وكان قد وصل في وقت سابق، رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، إلى قاعدة عين الأسد العسكرية في محافظة الأنبار.

وذكر بيان للهيئة، أن"رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض وصل إلى قاعدة عين الأسد العسكرية في محافظة الأنبار وكان في استقباله عدد من القيادات الأمنية في المحافظة".

وأضاف البيان، أن "هدف الزيارة جاء لتفقد قواطع العمليات والاطلاع على سير الواجبات الأمنية".