مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يستغل التتويج بالدوري في تسويق لاعبيه الشباب بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

تحاول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي استغلال الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الناشئين بعد حسم درع الدوري، باعتبار أن المباريات المتبقية تحصيل حاصل، فى تسويقهم بشكل جيد من أجل إعارتهم لأي من الأندية الراغبة في التعاقد معهم، على أمل اللعب فى أندية أخرى يكتسبون خلالها الخبرات اللازمة قبل العودة مجددا إلى القلعة الحمراء.

ويحرص سامي قمصان، مدرب الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني، على تجهيز لاعبيه وتدريبهم على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في المباراة القادمة، وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين في مباراة زد التى فاز بها بهدفين مقابل هدف، من أجل تداركها في مواجهة إنبي القادمة وفي مباراة مودرن سبورت بختام منافسات الدوري للموسم الحالي.

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة بـ3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

الأهلي المصري يعلن إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي المصري، أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق ‏أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي.‏

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام سموحة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ‏ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل فريق الأهلي فى التاسعة مساء اليوم الأحد، اختباراً قوياً حينما يواجه زد إف سى  باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري، في الظهور الأول للمارد الأحمر بعد حسم التتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء.

قرر النادي الأهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.

كما قرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري أمام زد إف سي وإنبي ومودرن سبورت، كما قرر الأهلي منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة

ووصل الأهلي خلال هذا الموسم إلى 20 انتصارا متتاليا، محطما أطول سلسلة انتصارات للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق (17 انتصارا) موسم 2004-2005.