مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. «المُقاومة الاسلامية» تُعلن استهداف هدف حيوي في إيلات الإسرائيلية

نشر
قصف - أرشيفية
قصف - أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، عن استهدافها هدفًا حيويًا في مدينة «إيلات» الإسرائيلية، ردًا على المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية في العراق على «تلجرام»: «استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم الثلاثاء 20-8-2024، هدفا حيويا في أم الرشراش "ايلات" المحتلة».

وأضافت أن الاستهداف تم «بواسطة الطيران المسير، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

يُذكر أن حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة ارتفعت إلى 40173 قتيل و 92857 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

العراق.. «المُقاومة الإسلامية» تقصف الجولان المُحتل بالطيران المُسيّر

وفي وقت سابق، أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، عن استهدافها الأسبوع الماضي، هدفًا عسكريًا في الجولان المُحتل، بواسطة الطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وفي بيان صدر عنها، وتحت إشعار «سُمِح بالنشر، أشارت المقاومة إلى أنّ استهدافها للجولان، يأتي في إطار استمرارها بنهجها المقاوم، ونصرةً لأهل فلسطين "من أطفال ونساء وشيوخ».

كما أكدت المقاومة، في بيانها، «استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

وكانت المقاومة قد استهدفت، في أواخر شهر تموز/يوليو الفائت، هدفا حيويا للاحتلال، بواسطة الطيران المسيّر، شمالي مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة "إيلات".

كما حذّرت تنسيقية المقاومة العراقية، الإثنين الماضي، من أنّها "غير ملزمة بأي قيود"، إذا ما "تورطت قوات الاحتلال الأمريكي مرةً أخرى باستهداف أبناء العراق، أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكّدةً أنّ ردها حينها "لن توقفه سقوف".

وفي بيان، أشارت التنسيقية إلى أنّ ذلك يأتي "مع استمرار تمادي قوى الاستكبار في اعتداءاتها الوحشية والغادرة بحق الشعوب ورجال مقاومتها".

وأضافت أنّ هذه القوى "تواصل رعايتها ودعمها لأمن الكيان الصهيوني على حساب أمن المنطقة، من دون اعتبار لسيادة العراق أو الدول الرافضة لسياساتها الإجرامية".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تضرب هدفًا حيويًا في «إيلات» الإسرائيلية

وقد أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، ضرب هدف حيوي في «إيلات» جنوب إسرائيل بواسطة الطيران المُسيّر، مُؤكدة «استمرار العمليات بدك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة»، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.