مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شذى حسون تلتقي بجمهورها بحفل غنائي في المغرب.. الليلة

نشر
الأمصار

تلتقي المطربة العراقية شذى حسون، اليوم السبت، بجمهورها في حفل غنائي، في مدينة تطوان بدولة المغرب، حيث تقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

 

 

وتُواصل النجمة العراقية شذى حسون طرح أغنيات ميني ألبومها الجديد الذي تُقدم خلاله اللهجة المصرية، وصدرت أحدث أغاني الألبوم بعنوان "الليلة" على يوتيوب.

 

جاءت أغنية "الليلة" بقالب غنائي إيقاعي سريع وبأجواء من الفرح والسعادة، إذ تُعتبر من الأعمال الغنائية التي تتحدث عن فرحة العروس والعريس وتتويج الحب بأجمل ليلة.

 

شذى حسون تُروج لأغنيتها الجديدة "بيك تحلى"


روجت المطربة العراقية شذى حسون، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "بيك تحلى" التي ستقوم بطرحها خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

شذى حسون تستعد لطرح كليب "بنادي عليك"


تتأهب المطربة العراقية شذى حسون لطرح أغنية "بنادي عليك" باللهجة المصرية، على "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج بتول عرفة.

أغنية "بنادي عليك" للمطربة العراقية شذى حسون، من كلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفي، وتوزيع هشام محمد، والكليب من إخراج بتول عرفة.

 

وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون، مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن" على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.

 

 

وطرحت المطربة شذى حسون، مؤخراً أغنية بعنوان "حلم عمري" على "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادى حداد.

 

وكانت شذى حسون والمطرب فوديل، قد طرحا ديو غنائى جديد بعنوان "مون آمور" عبر مواقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات سمير المجارى، وتوزيع رشيد محمد على.

 

هاني شاكر يشعل الأجواء في حفل مهرجان القلعة


تألق الفنان هاني شاكر ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الثانية والثلاثين، وسط تفاعل جماهيري كبير.

وأبدع شاكر في غناء "يا ريتني" لايف على مسرح المحكى، ليقف الجمهور في نهاية الأغنية لتحيته على أدائه المبهر.

 

كما قدم أيضا هاني شاكر عددا كبيرا من الأغاني ومنها بحبك يا غالي، ولا بيك ولا بيا، وموعود وعدد آخر من الأغاني.