مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صلاح عبد الله ينتهي من تصوير "تيتا زوزو"

نشر
الأمصار

انتهى الفنان صلاح عبد الله، من تصوير دوره في مسلسل تيتا زوزو، ويجسد الفنان صلاح عبدالله خلال أحداث المسلسل شخصية جار إسعاد يونس وهى حبه القديم ويتمنى الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها.

 

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية إحدى القيادات في وزارة الزراعة، وتمر عائلة تيتا زوزو بمشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

المسلسل بطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

القومي للمسرح يكرم صلاح عبد الله ورياض الخولي


كرم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة خلال حفل افتتاحه المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كلا من الفنان الكبير صلاح عبد الله، والفنان رياض الخولي، والكاتب محمد السيد عيد، ومصممة الديكور نهى برادة، والفنان سامي عبد الحليم.

 

 

وسلمت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والفنان محمد رياض رئيس المهرجان، شهادة تقدير ودرع المهرجان لجميع المكرمين.

 

ويقام حفل الافتتاح على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ويحضر حفل افتتاح المهرجان أيضا كوكبة من النجوم والفنانين وهم الفنان محمد رياض رئيس المهرجان وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، وسيمون، ولقاء سويدان، والفنانة رانيا فريد شوقي، وهند عاكف، والفنان لطفي لبيب، والفنان محمد أبو داود، والفنان رياض الخولي، والفنان صبري فواز، والفنان أحمد السعدني، والفنان ياسر صادق مدير المهرجان، وآخرون.

 

وينعقد المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض هذا العام، في الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 14 أغسطس المقبل، وتحمل اسم الزعيم عادل إمام.

 

نسمة محجوب تتألق للعام في مهرجان القلعة


تألقت المطربة نسمة محجوب، في حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

وقدمت نسمة محجوب خلال حفلها، عددًا من الأغاني البارزة، من ضمنها: “يا محروسة، قلبى وحرة فيه، حبيتك، كل شمس، كفاية، الوقت يعدى، يا غاوى هروب، على طبيعتى، خصوصًا راجل، وتتر مسلسلات ليالي أوچينى، حب اخوات، الحب المستحيل، عابر سبيل، حُلم".