مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيمان العاصي تقتحم عالم البطولة المطلقة بمسلسل "برغم القانون"

نشر
الأمصار

تعيش النجمة إيمان العاصي، حالة من التألق الفني، حيث تصور على قدم وساق مسلسلها الجديد "برغم القانون"، هذا العمل الدرامي المرتقب والذى يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق.

حيث تجسد النجمة إيمان العاصي، شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته من قبل.

وتظهر النجمة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع.

ومن المتوقع أن تقدم النجمة إيمان العاصي، أداءً استثنائياً يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

ومتوقع أن يحقق مسلسل برغم القانون نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، حيث تمثل عودة النجمة إيمان العاصي إلى الدراما بمسلسل جديد حدثاً فنياً يستحق المتابعة، فجمهورها ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهدها وهى تتألق في دور جديد ومختلف.

واستطاعت النجمة إيمان العاصي، خلال مسيرتها الفنية أن تكسب الجمهور العريض، بتقديم أعمالا تليق بالمشاهد، وتخاطب العقل، كما انها تتمتع بموهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية التي تقدمها، كما جذبت الجمهور بأدائها المميز، والمختلف.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

الأمصار

إيمان العاصي: أرفض تماماً أن أكون زوجة ثانية فأنا غيورة لأقصى الحدود

كشفت النجمة المصرية إيمان العاصى عن أوجه الشبه بين شخصيتها الحقيقة وشخصية دلال التى تجسدها فى مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، والذى تم عرضه فى شهر رمضان 2023: "طبعاً مفيش أى وجه شبه بينا فأنا لا يمكن أن أكون أنانية ولدى الجرأة لفعل كل تصرفات دلال، لكنى أنا شخصية عنيدة وعصبية بس بهدأ مع أول طبطبة".

وعن فكرة قبولها أن تكون زوجة ثانية فى حياتها مثلها جسدت فى مسلسل جعفر العمدة، رفضت إيمان العاصى الأمر تماماً وقالت "لا أقبل ولا أتحمل هذه الأمر تماماً، فأنا غيورة لأقصى الحدود وفى النهاية ولا يكلف الله نفسا الإ وسعها وكل شخص له طاقته وقدرته على التحمل وذلك يختلف من شخص لآخر".

وأكدت أن اعتماد جعفر العمدة على وجود أكثر من فنانة بطلة خلال الأحداث يعد أجمل ما في المسلسل قائلة: "دا بيكون حلو لينا وللجمهور لأنه بيعمل تنوع وهارمونى لذيذ جداً، ومش دايماً زى ما الناس بتقول ان بيحصل غيرة ومشاكل بيهم، وأنا أعتقد إن اللي كان بينا في الكواليس  ظهر علي الشاشه، فأنا كسبت زملاء وأصحاب جدعة فرحانة ليهم وبيهم وهما كمان فرحانين بيا قوي".

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.