مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة نادين نسيب ترد على منتقديها .. تفاصيل

نشر
الأمصار

قامت الفنانة نادين نسيب بالرد على انتقادات طاولتها عقب جلسة تصوير خضعت لها في حوض الاستحمام (بانيو)، ترويجاً لمنتجات علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل.

وتابعت الفنانة اللبنانية في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "قال بكفي صور بالبانيو، على رأي ما بعرف مين، حدا بيضل ينكّت عليي مفكّر حاله مهضوم.

 إن شاء الله بتصوّر بالطنجرة، شو بدّك فيي؟ أنا يمكن شايفة إنو هيك عبالي، وهيك بيناسبني وبيناسب الـ product. بشو متعبتك أنا؟ مزعوجة من البانيو؟ نقلي علمطبخ. كتير بحبّو حدا يعملكن بلوك. شي غريب عجيب العالم والله العظيم".

مهرجان الكويت الدولي للأفلام يفتح باب تقديم المشاركات

وفي سياق منفصل،أعلن مهرجان الكويت الدولي للأفلام (KIFF) عن فتح باب التقديم للمشاركات لفعاليته المقبلة، التي ستقام من 10 إلى 14 نوفمبر المقبل.

وستتم استضافة مهرجان الكويت الدولي للأفلام من قبل الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) بالتعاون مع “سينسكيب”، ويوفر فرصة فريدة لصانعي الأفلام لعرض مواهبهم على منصة دولية، مع فئات جوائز مصممة لتكريم التميز في السينما العربية والدولية.

فئات المسابقات 

ويحتوي مهرجان الكويت الدولي للأفلام على فئات مشاركة مثل الأفلام القصيرة العربية الروائية، الأفلام القصيرة الروائية الدولية، الأفلام القصيرة الوثائقية العربية، الأفلام الوثائقية العربية الطويلة، الأفلام الروائية العربية الطويلة، والأفلام الوثائقية القصيرة الدولية. 

وتوفر هذه الفئات لصانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم فرص

ة للحصول على التعرف والتواصل مع جمهور دولي، بما في ذلك شخصيات بارزة في الصناعة.

ويقام مهرجان الكويت الدولي للأفلام “KIFF”، بدعم من الجامعة الأمريكية الدولية و”سينسكيب”، احتفالاً بالأصوات والمنظورات المتنوعة في صناعة الأفلام كما يوفر فرصة للتواصل، ومعرفة رؤى الصناعة، وإمكانية التعاونات التي يمكن أن تعزز مسيرات صانعي الأفلام المهنية.

ودعت إدارة مهرجان الكويت الدولي للأفلام إلى زيارة موقعه الرسمي، لمزيد من المعلومات حول المهرجان وإرشادات التقديم ودور الجامعة الأمريكية الدولية في تعزيز الإبداع في الكويت.

حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في جدة.. الليلة

يستعد الفنان محمد حماقي، اليوم، لحفله الغنائي الثاني على التوالي في السعودية، بعد نجاح الأول خلال الجمعة الماضية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا ورفع شعار كامل العدد.
يقام الحفل في جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الحضور، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.
كان قد قدم حماقي في حفل الرياض مجموعة أغانيه الجديد من ألبوم هو الأساس، الذي طرحهم تدريجيًا منذ مطلع يوليو الماضي، وهم “ليلي طال، جديدة لانج، تخسرني” ولاقت تفاعلا جماهيريا كبيرا من الحضور وأخذ يغنيها معهم بدون موسيقى.