مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنجلينا جولي تبكي أثناء عرض فيلمها الجديد في مهرجان فينيسيا

نشر
الأمصار

خاضت الفنانة أنجلينا جولي تجربة مؤثرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، عندما تم الترحيب بالنجمة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، بتصفيق حاد، بعد عرض فيلمها "ماريا" الذي يتنافس على جائزة "الأسد الذهبي" في الدورة الـ 81 من المهرجان.

وقد شوهدت الفنانة وهي تمسح دموعها، تأثراً بالتصفيق المطول تحية لها، بعد عرض الفيلم، بحضور مخرجه بابلو لارين.

تفاصيل  فيلم "ماريا"

ويتناول فيلم "ماريا"  جوانب من السيرة ذاتية لماريا كالاس، وهي واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في العالم،  وتدور أحداثه في باريس خلال  سبعينيات القرن الماضي، ويحكي قصة حياة كالاس المأساوية، والمضطربة، ويؤرخ لأيامها الأخيرة.

وسبق  أن أخرج  بابلو لارين فيلم "Jackie" لعام 2016 من بطولة ناتالي بورتمان بدور جاكلين كينيدي أوناسيس، و"Spencer" في عام 2021، من بطولة كريستين ستيوارت بدور الأميرة ديانا، وحصلت كلتا الممثلتين على ترشيحات لجائزة الأوسكار عن أدائهما.

تعرض نجل أنجلينا جولي وبراد بيت لحادث تصادم .. تفاصيل


وفي وقت سابق،تعرض باكس جولي بيت نجل أنجلينا جولي وبراد بيت، إلى لإصابة فى الرأس فى حادث تصادم، ووفقا لتقارير إخبارية فإن الشاب البالغ من العمر 20 عاما، كان يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدم بمؤخرة سيارة ونقل إلى المستشفى.

وبسبب الحادث المفاجئ، اختارت الشرطة والمسعفون نقله إلى المستشفى بعد أن اشتكى ابن براد من "ألم في الرأس"، لأنه لم يكن يرتدي خوذة أثناء الحادث
جدير بالذكر أن باكس الذي انفصل مثل العديد من إخوته الآخرين عن والده الشهير، كان يقود دراجته الكهربائية في شارع لوس فيليز فى حوالي الساعة الخامسة مساءً، وهو وقت الذروة المروري.
علاوة على ذلك ووفقًا لمصادر فإن الشاب كان يقترب من تقاطع طرق عندما اصطدم بدراجته في الجزء الخلفي من السيارة، التي كانت قد توقفت بالفعل عند الضوء الأحمر، وورد أن سائق السيارة خرج من السيارة وفحص باكس المصاب قبل وصول الشرطة.

وذكر الشهود في مكان الحادث أنه اشتكى من ألم في فخذه وذكروا أنه يبدو أنه أصيب في رأسه في الحادث، ومع ذلك، قالت مصادر لاحقًا لـ TMZ أن باكس كان في حالة مستقرة بعد دخوله المستشفى، على الرغم من أن المدى الكامل لإصاباته لم يتضح بعد.