مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجزيرة الإماراتي يتعاقد رسميًا مع نبيل فقير

نشر
الأمصار

أعلن الجزيرة الإماراتي ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، بشكل رسمي، ضم الجزائري نبيل فقير لاعب وسط ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الجزيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صور نبيل فقير لحظة التوقيع مع فخر أبوظبي، مُعلنا ضم النجم الجزئري لمدة موسمين حتى يونيو 2026.

وعلق حساب الجزيرة على ضم نبيل فقير قائًلا: "نجم جديد يزين سماء أبوظبي.. مرحبًا بك في معقل الفخر وتمنياتنا لك بكل التوفيق.

وشارك الجزائري نبيل فقير في 3 مباريات مع ريال بيتيس هذا الموسم، قبل الإنتقال إلي الجزيرة الإماراتي مقسمين ما بين مباراتين في الدوري الإسباني وصنع هدفً ولقاء في الأدوار التأهيلية بدوري المؤتمر الأوروبي.

وإجماليًا، لعب نبيب فقير 165 مباراة مع ريال بيتيس وأحرز 29 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة، وتوج معه بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 2021-2022.

الجزيرة الإماراتي يتعاقد رسميًا مع نبيل فقير
الجزيرة الإماراتي يتعاقد رسميًا مع نبيل فقير
الجزيرة الإماراتي يتعاقد رسميًا مع نبيل فقير

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك النجم المصرى محمد النني أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشهد الدور التمهيدي الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية مشاركة 12 فريقاً، تَلعب مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى الدور ربع النهائي، والانضمام إلى ناديي الوصل بطل الموسم الماضي للدوري الإماراتي، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لكأس الرابطة المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.