مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم إكس مراتي يحصد 68 مليونًا و695 ألفًا خلال 36 يوم

نشر
الأمصار

حقق فيلم "إكس مراتي" نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية ومنذ طرحه في السينمات المختلفة، كما حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونًا و358 ألفًا و855 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه فيلم "إكس مراتي" حتى الآن خلال 36 يوم عرض 68 مليونًا و695 ألفًا و126 جنيهًا.

أحداث فيلم "إكس مراتي"

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة فيلم "إكس مراتي": هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، على صبحى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكي.

وقال هشام ماجد: "أقدم شخصية دكتور يوسف بكر دكتور نفساني، ومتزوج من سحر وعندهم ابن اسمه سليم، وبيدخل فى حياتهم حد يبوظ كل حاجة"، متابعًا: "ما كنش فيه حاجة صعبة في التحضير للشخصية، أكثر من أن أنت بتحاول تبقى مقنع للمشاهد إنك دكتور نفسانى بجد، فتحاول تتكلم كلام يبان أن ده دكتور نفسانى، خاصة أن مصطلحاته مش مصطلحات شخص عادى".

وأضاف ماجد: "كلمت دكتور نفساني سألته على شوية معلومات عن الشخصية ومصطلحاتها، خاصة أنه كان في مشهد في الفيلم محتاج أتأكد إنه بيحصل في الحقيقة أو لا، وأكيد المشاهدين هيشوفوا إن في شوية مبالغات مننا، بس في الآخر إحنا بنعمل فيلم كوميدي، مش المفروض كل حاجة تبقى مضبوطة أوي".

الفنانة شذى تعتذر عن تصريحاتها تجاه الفنان تامر حسني

شاركت الفنانة شذى متابعيها على انستغرام بصورة تججمعها بالنجم تامر حسني، ووجهت له اعتذاراً بسبب تصريحات سابقة لها تحدثت فيها عنه بطريقة غير مناسبة وسيئة.

ونشرت الفنانة المصرية صورتها مع تامر ووجهت له رسالة كتبت فيها: "من غير ما أفكر وأحاول ارتب الكلام إنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضوا عارفني وعارف أني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير، حقك عليا ودايما العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة متزعلش مني، وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو يا وش قفص قلبي"

شذى تعتذر لتامر حسني بسبب تصريحاتها

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليق شذى وكلماتها النابعة من قلبها بكل حب وبراءة وعفوية، وأشاد الجمهور باعتذارها ومحاولاتها لتصحيح علاقتها بالنجم المصري بكل جرأة، مؤكدين أنه في غاية الطيبة وسيقدر كلماتها وستعود المياه إلى مجاريها وعلاقتهما إلى سابق عهدها كما في السابق.

وجاء منشور شذى بعد تصريحاتها عن تامر حسني خلال لقائها في برنامج "أنا سعيد وقالت: "سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جداً وإحنا عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش إخوات وكل عيلتي برا مصر. هو ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات كتير في السوق وتغير الذوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير وأنا أستاهل ده لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض".