مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة الأقوى هجوميًا في الدوري الإسباني موسم 2024-2025.. الأرقام توضح

نشر
الأمصار

تصدر فريق برشلونة قائمة الأندية الأقوي هجوميًا في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025، بعد اكتساح بلد الوليد بسباعية نظيفة فى الجولة الرابعة من مسابقة الليجا أمس الأول السبت.

وصل رصيد فريق برشلونة إلى 13 هدفًا وهو الأقوى هجوميًا حتى الآن في المسابقة، وبفارق كبير عن أقرب المنافسين أتلتيكو مدريد صاحب الـ 6 أهداف.

وواصل فريق برشلونة التألق بمسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025، بتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتصدر جدول ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد وفياريال أصحاب الوصافة.

 

ويتطلع هانز فليك، مدرب برشلونة، لمواصلة التوهج بالليجا من أجل الحفاظ على الصدارة من ريال مدريد وأتلتيكو أبرز المنافسين على اللقب المحلي في إسبانيا.

ويسعى هانز فليك للعودة ببرشلونة إلى التتويج بالدوري الإسباني من جديد بعد الحصول عليه أخر مرة بموسم 2022-2023 لكن فشل فى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وخرج فريق البارسا خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2023-2024 على المستوي المحلي والأوروبي.

في المقابل، خاض بلد الوليد 3 مباريات فى الدوري الإسباني هذا الموسم، ما بين فوز وتعاجل وخسارة ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

بلد الوليد ضد برشلونة 

واعتلى برشلونة جدول صدارة ترتيب الدوري الإسباني مبكرًا هذا الموسم، برصيد 12 نقطة بعد الفوز في المباريات الأربع وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 3.

وتأتي صدارة برشلونة لمسابقة الليجا، في الوقت الذي يتعثر به منافسه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب في أول المشوار بتعادلين وفوز وحيد حتى الآن ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

ويتطلع هانز فليك مدرب برشلونة، إلى مواصلة التوهج في الليجا الموسم الجاري، من أجل البقاء على القمة وزيادة الفارق مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

ويسعى هانز فليك إلى العودة بنادي برشلونة إلى التتويج بالدوري الإسباني من جديد بعد الحصول عليه آخر مرة بموسم 2022-2023، لكن فشل في الحفاظ على اللقب الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وخرج فريق البارسا خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2023-2024 على المستوى المحلي والأوروبي.

التعادل السلبي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول» بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، سقط فريق «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق «إسبانيول»، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني».