مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تسريب مقطع من أغنية ويجز الجديدة.. ومتابعون: AI (فيديو)

نشر
الأمصار

كشف مهتمون بمشهد الراب في مصر عن تسريب مقطع من أغنية جديدة للمغني ويجز، الذي أحيا قبل أيام حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصري.

في المقطع المسرب، الذي شكك البعض في نسبه للنجم ويجز، يرد فيه المغني الشاب صاحب الـ25 عاماً على منافسيه مروان موسى وعفروتو، اللذين قدّما أغنية بعنوان "منوعات 2019" ينتقدان فيها الأول.

في المقابل، علق متابعون بأن المقطع المسرب قد يكون منتجاً عبر تقنية الذكاء الاصطناعي استخدمت صوت ويجز.
وتقول كلمات المقطع: "أنزل برازيلي أرقص كبيرها، مساء الفل عليكم كلو ألسطة، بنوّع في 24 على الليستا، مش ناسيكو بس وقتكم لسه، لسه في أمل وطموح هنجزها".
وعرض هذا المنشور على موقع انتسجرام" من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــا
وفي أحدث ظهور له، ارتدى ويجز في حفل ختام مهرجان العلمين الشال الفلسطيني تعبيرًا عن دعمه للقضية الفلسطينية، وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع هذه اللفتة، وهتفوا دعمًا للشعب الفلسطيني.

وخلال حفله، قدم ويجز لجمهوره مفاجأة بأداء أغنيتين من ألبومه الجديد المرتقب، معلنًا عن اقتراب طرح الألبوم الكامل. كما أدى أغنية "بعودة يا بلادي"، التي لاقت تفاعلًا واسعًا من الحضور.

سر ظهور النجم المصري «ويجز » بالجلابية للمرة الثانية

افتتح مغني الراب المصري، ويجز، حفلات مهرجان صيف بنغازي في دورته الأولى، والذي يُقام في ليبيا خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس.

ويجز في بني غازي

وظهر "ويجز" في افتتاح المهرجان مترديًا "الجلباب الصعيدي" والشال الفلسطيني، في لفتة منه لدعم القضية الفلسطينية، كما هو معتاد منه في جميع حفلاته، مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الليبي الحاضر.

ويجز في بني غازي

ويعتبر ارتداء "الجلابية" جزءًا من هوية "ويجز" المميزة، حيث ظهر بهذه الإطلالة في مناسبات أخرى، من بينها حفل نهائي كأس العالم 2022 في قطر. 

ويجز في بني غازي

وقد شارك مطرب الراب الشهير مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، من خلال خاصية "ستوري"، والتي أظهرت لقطات له من داخل الاستاد بصحبة نجوم عالميين آخرين الذين كانوا من المقرر أن يشاركوا في حفل ختام المونديال.

ويجز في بني غازي

خلال ظهوره في نهائي كأس العالم، ارتدى ويجز عمّامة وجلبابا ونظارة شمسية، وهو زي عربي أصيل، ليكون بذلك ممثلًا لمصر والوطن العربي في هذا الحدث العالمي الكبير.

ويجز في بني غازي

هذا الاختيار للأزياء يعكس فخر ويجز بجذوره الثقافية ورغبته في تقديم صورة مشرفة للعالم عن الهوية العربية.

ويجز في بني غازي

ويجز، الذي صعد بسرعة ليصبح أحد أبرز نجوم موسيقى الراب في مصر والعالم العربي، يُعرف بتقديمه عروضًا تتميز بطاقة وحماس كبيرين، تجذب جمهورًا من مختلف الفئات العمرية.

مشاركة ويجز في مهرجان صيف بنغازي تأتي كجزء من جهود لتعزيز الروابط الثقافية والفنية بين دول المنطقة، وتشجيع حركة التبادل الفني والموسيقي بين الدول العربية.

تُعتبر هذه الفعالية في بنغازي فرصة مهمة لليبيا لاستضافة فنانين من مختلف أنحاء العالم العربي، والترويج للمشهد الثقافي والفني في البلاد، كما أنها تمثل خطوة نحو إعادة الحياة الثقافية والفنية إلى المدن الليبية التي عانت لفترة طويلة من الاضطرابات.

ويجز في بني غازي

وفي مارس 2024 اشتكى بلوغر من مسجد في التجمع الخامس، مؤكدا أنهم منعوه من صلاة الجمعة لأنه كان يرتدي "الجلباب"، ما أثار ضجة واسعة حينها.

وعلق ويجز حينها: "عبث وتضييقات من نادي القطامية.. الجلابية عملت إيه مش فاهم أمال لو مكنش ده زيك التقليدي".