مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إسعاد يونس جدة خالد شباط في مسلسل "إنترفيو" والعرض على watch it

نشر
الأمصار

تشارك النجمة المصرية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"، المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية بداية من يوم 11 سبتمبر الجاري، إذ تجسد دور ماجي جدة رامي الذي يقوم بدوره خالد شباط، وتحاول تأييده ودعمه في مواقفه المختلفة.

وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليس لهم علاقة ببعضهم البعض، حيث قالت إنها تعتبر هذه التجربة من أصعب التجارب التي مرت بها، مشيرة: "أنا بعمل خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ما لهومش علاقة ببعض وما بيتقابلوش في أي حاجة، وهو تجربة مختلفة ليا، يارب يعجب الناس"، كما أعربت عن حبها لشغل المنصات الإلكترونية، قائلة: "أنا بحب شغل المنصات جدًا لأنه قريب من السينما".
ويشارك فى بطولة المسلسل بجوار رنا رئيس، كل من: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن إسعاد يونس تنتظر عرض مسلسلها الدرامي الجديد "تيتا زوزو"، المقرر انطلاقه علة قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، ويشاركها في بطولته كل من: إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

الأمصار

مغامرات الفنانة إسعاد يونس مع أولادها وأحفادها في برومو "تيتا زوزو"

نشرت المخرجة شيرين عادل برومو تشويقي لمسلسل "تيتا زوزو"، بطولة النجمة إسعاد يونس، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة dmc، بداية من يوم 21 سبتمبر الجاري، وشهد البرومو وقوع مغامرات كبيرة بين تيتا زوزو وأولاها وأحفادها، ومحاولتها حل مشاكلهم.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

آخر أعمال النجمة إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.