مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وسط حراسة مشددة.. سعد الصغير يصل مصلحة الطب الشرعي لتحليل المخدرات

نشر
سعد الصغير
سعد الصغير

وصل منذ قليل المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، إلى مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، وذلك لسحب عينة دم منه لإجراء تحليل المواد المخدرة له، الذى طلبته النيابة العامة، لبيان عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.

وأمرت النيابة العامة بالنزهة مساء أمس بحبس المتهم سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتضمن قرار النيابة العامة عرض المتهم سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي، وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه.

وأمرت جهات التحقيق بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوى مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة أم لا؟

وكانت السلطات المختصة قد عثرت على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا مع الصغير، وهو ما يُعد من المواد المدرجة ضمن جداول المخدرات، وتم تحرير محضر رسمي بالواقعة وإحالة سعد الصغير إلى النيابة العامة للتحقيق.

وخلال التحقيقات، أقر الصغير بأن المواد التي كانت بحوزته مخصصة للتعاطي الشخصي، معبرًا عن عدم علمه بأنها مخالفة للقانون في مصر، إذ إنها تُباع بشكل قانوني في الولايات المتحدة.

وأوضح في اعترافاته أمام رجال المباحث أنه لم يكن يعرف أن هذه المواد مدرجة ضمن جداول المخدرات في مصر، مشيرًا إلى صعوبة قراءته باللغة الإنجليزية والتي جعلته يظن أنها سجائر إلكترونية عادية.

سعد الصغير يعيش أزمة جديدة بسبب حفل الأردن

يتعرض الفنان سعد الصغير لأزمة جديدة حيث انه متعاقد على إحياء حفل غنائى كبير بالأردن يوم الجمعه المقبل الموافق 13 سبتمبر وكان يفترض سفر سعد الصغير  غدا الخميس إلى الأردن للمشاركة في الحفل وبسبب قرار النيابة بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق  بعد اتهامه بحيازته مواد مخدرة عبارة عن زيت الماريجوانا بقصد التعاطي، عثرعليها بحوزته أثناء تفتيشه في المطار عقب عودته من الخارج،

يتعرض هذا الحفل لأزمة كبيرة  فى حالة استمرار حبسه وعدم خروجه بضمان محل إقامته وعدم التجديد له  مما أدى إلى وقوع المنظمين في مشكله مع الجمهور الذى قام بحجز تذاكر الحفل،  وإلى الآن لم يظهر ما سوف يتخذه منظمى الحفل بالأردن هل يتم تأجيل الحفل أم يتم الغاءه وذلك بسبب انتظار قرار النيابة التجديد أو الافراج عنه.