مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "الفستان الأبيض" لياسمين رئيس يشارك بمسابقة مهرجان الجونة

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة ياسمين رئيس، للمشاركة بفيلمها (الفستان الأبيض) في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين 24 أكتوبر لـ 1 نوفمبر 2024.

 

في هذا السياق، تعتبر هذه المشاركة الثانية لياسمين رئيس في المهرجان بعد عرض فيلمها "قمر 14" ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر" والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي.

 

أحمد سعد والشاب خالد في دويتو جديد بعنوان "الزين"


كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لطرح ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة الشاب خالد فى أول تعاون بينهما.

الديو من المفترض أن يطرح مساء اليوم الأربعاء عبر موقع الفيدوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات السوشيال ميديا.
حفل أحمد سعد في العراق

 

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بعد إحيائه لأحدث حفلاته الغنائية فى العراق خلال الساعات الماضية وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر أحمد سعد مجموعة من الصور من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام وكتب معلقًا: “أول مرة مع جمهور أربيل العراق والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا إيه الناس الحلوة دي”.

 

حفل أحمد سعد فى دبي
يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي مع فرقة ميامي الغنائية في مدينة دبي الإماراتية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان أحمد سعد وفرقة ميامي، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات.

من جهة أخرى، يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلين في الولايات المتحدة الأمريكية، الحفل الأول في ولاية شيكاغو يوم 27 سبتمبر، والآخر في ولاية سان دييغو يوم 28 سبتمبر، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ونشر أحمد سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بوستر الحفل، معلقًا: “الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر”.

احتفل الفنان أحمد سعد بتصدر أغنيته الجديدة “بنت ناس”  ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها.

وأحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.