مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الرئيس السيسي يهنئ مسلمي مصر بالخارج لحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تبادل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

تهنئة من الرئيس السيسي:

وأعرب رئيس مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي في برقياته لأشقائه الزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بمناسبة حلول هذه الذكرى العطرة.. داعيا الله تعالى أن ينعم عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعوبهم الشقيقة بالمزيد من السلام والاستقرار والرخاء.

وبعث الرئيس السيسي، ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول هذه الذكرى المباركة، حيث هنأهم بذكرى المولد النبوي الشريف وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، من كبار رجال الدولة أعربوا فيها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا العزيزه بدوام التقدم والازدهار.

هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال الرئيس السيسي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تلك الذكرى العطرة التي نستدعي فيها كل معاني الرحمة والمحبة والسلام والهدى، ونستلهم منها الحكمة والموعظة الحسنة التي أرساها نبينا الكريم ودعا إليها فكان الرحمة المهداة والقدوة والمثل".

وتابع الرئيس السيسي فى نص التهنئة: "إنني أدعو الله عز وجل أن يعيد هذا اليوم المبارك بالخير والتوفيق على شعوبنا العربية والإسلامية، وأن يحمي وطننا الغالي من كل سوء وشر.. كل عام وأنتم بخير".

الرئيس السيسي: سيرة حياة الرسول الكريم معين لا ينضب من الدروس والعبر

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: "أود في البداية أن أقدم خالص التهنئة لشعب مصر العظيم ولجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة ذكري المولد النبوي الكريم سيدنا محمد صلي الله داعيا الله عز وجلا أن يعيد هذه الذكري المباركة بالخير والسلام على مصر والإنسانية بأثرها". 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف: "سيرة حياة الرسول الكريم معين لا ينضب من الدروس والعبر منها نستلهم قيم الأمانة والصدق والإخلاص والرحمة.. ونتعلم فضيلة الصبر على المشاق الجسيمة.. وفى أحداثها نري كيف تعمل أقدار الله.. وكيف يثاب المؤمن على إيمانه ورعايته بالعمل والإحسان حتي يأتي نصر الله القريب".