مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هند صبري تستعد لتصوير "البحث عن علا 2"

نشر
الأمصار

أعلنت منصة Netflix عن تصوير أجزاء من مسلسل البحث عن علا 2 في باريس عاصمة فرنسا.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لمنصة Netflix على موقع تبادل الصور انستجرام صورا تكشف سفر هند صبري “علا” إلى فرنسا برفقة ظافر العابدين الذي انضم حديثا للموسم الثاني من المسلسل.

 

وتم إرفاق تعليق من قبل حساب المنصة على الصور “علا عبد الصبور في فرنسا؟”، وعلقت هند صبري على الصور قائلة بالفرنسية “ لم لا؟ ليست إيميلي وحدها” في إشارة إلى مسلسل نتفليكس الشهير “إيميلي في باريس”، ليرد عليها حساب المنصة “شكل فرنسا هتنور ولا ايه؟”.

 

هند صبري عن دورها "مفترق طرق": المسلسل نجح مع كل الشرائح الاجتماعية


 

كشفت الفنانة هند صبري عن دورها في مسلسل "مفترق طرق" والأحداث الأخيرة في العمل، مشددة على أنها تلقت العديد من التعليقات الغريبة.

وقالت هند صبري،: "أميرة الألفي اليومين دول خدت قرار أنها ترجع لبيتها وعيالها ودا معصب ناس كتير في ستات كتير بتقابلني تقولي إنتي غبية؟ أقولها نعم؟ تقولي لأ أميرة الألفي إزاي تعملي كده وأفضل أقول معلش أنا أسفة أنا هقول لأميرة".

وتابعت هند صبري: "الحمد لله ردود الفعل فاقت توقعاتنا كلنا المسلسل نجح مع كل الشرائح الاجتماعية ومع كل الشرائح العمرية لأنه في قصة لكل شريحة عمرية واعتقد أن إحنا اجتماعيا غطينا شرائح كتيرة".

وعقب سلسلة طويلة من التكريمات والجوائز العالمية والعربية الذي اقتنصها فيلم بنات ألفة للفنانة التونسية هند صبري.. قررت شركة نتفليكس للحصول على حقوق عرض الفيلم رسميا عبر مختلف شاشات منصتها الإلكترونية.

ويأتي العرض الأول لفيلم بنات ألفة عبر منصة نتفليكس الرقمية بداية من يوم الثلاثاء 8 أغسطس المقبل.

فيلم بنات ألفة

وعبرت النجمة هند صبري عن سعادتها الكبيرة بفوز فيلمها التونسي "بنات ألفة" بجائزة سيزار الفرنسية العالمية مؤكدة أن هذه الجائزة لها قيمة فنية وسينمائية كبيرة وأنها تعتبر الأوسكار الفرنسي وواحدة من أهم الجوائز السينمائية في العالم، لتتواصل بهذا سلسلة الإنجازات والنجاحات العالمية التي يحققها الفيلم منذ عرضه العالمي الأول في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي. وكان الفيلم قد حقق إنجازا عالميا بترشحه للقائمة النهائية في جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي وهي القائمة التي تضم أربعة أفلام أخرى معه.

وكان الفيلم قد فاز مؤخرا بجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الأحمر، ليواصل به سلسلة نجاحاته العالمية حيث استطاع الفوز قبلها بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي وهي واحدة من أكبر الجوائز العالمية في السينما.

وكان الفيلم قد بدأ سلسلة نجاحاته العالمية بمشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي وتوالت بعدها جوائزه العالمية.