مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم الرعب "Beetlejuice 2" يحصد 272 مليون دولار في أسبوعين

نشر
الأمصار

تصدر فيلم الرعب Beetlejuice Beetlejuice" للنجم مايكل كيتون، إيرادات شباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوعين.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 272 مليون دولار، جمع منها 195.5 مليونا في الصالات الأمريكية و76.5 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

افتتح الفيلم فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في نسخته الـ 81، وتدور أحداثه، حول وقوع حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة (ديتز) للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح (بيتلجوس)، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور.

الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية "Gyeongseong Creature"

كشفت منصة NETFLIX عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية “Gyeongseong Creature” بطولة الممثل بارك سوجون والممثلة هان سوهي، والذي يوضح الملامح الأولى للجزء الثاني من العمل، حيث يظهر قفزة زمنية الضخمة لتكون القصة بعد مرور 100 عام تقريبًا على أحداث الموسم الأول، والمقرر بدء  عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري.

كما تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول، لا يزال أمام تشاي أوك (هان سوهي) الكثير لتكتشفه وهي تتجول بشجاعة عبر كوريا الحالية بعد أن نجت من التجارب المروعة في جيونجسيونج - وهو الاسم القديم الذي أُطلق على سيول في أوائل القرن العشرين.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليها معرفة ما هو الأمر مع Ho-jae، وهو رجل معاصر يحمل تشابهًا مذهلًا مع Tae-sang في الموسم الأول (Park Seo-jun)، هل هم مرتبطون؟ هل يمكن أن يكون هو نفس الرجل الذي قابلته في جيونجسيونج؟ تطرح هذه الأسالة نفسها على بطلة العمل خلال أحداث الدراما.

ويسلط الموسم الثاني الضوء أيضًا على الموضوعات التي سيستمر “Gyeongseong Creature” في تغطيتها، مثل الاضطهاد السياسي الذي يواجه تشاي أوك بالمقارنة مع ربيع كيونغسونغ الذي شهدته في عام 1945، بالعودة إلى الجدول الزمني القديم، كانت التجربة أيضًا بمثابة قصة رمزية لعدم قدرة البشر على النظر إلى بعضهم البعض كبشر، ويحدث ذلك أيضًا في عام 2024، وإن كان بطرق مختلفة ليس من السهل دائمًا اكتشافها.