مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سلسلة قصص مصورة جديدة من DC بعنوان Two-Face

نشر
الأمصار

أعلنت شركة DC، إنتاج سلسلة قصص مصورة محدودة جديدة، من إبداع كريستيان، وارد وفابيو فيراس.

تفاصيل قصص DC الجديدة

وكشفت شركة DC، في بيان لها، عن بدأها العمل علي سلسلة من القصص المصورة الجديدة، والتي ستنتج بشكل محدود، وستحمل عنوان Two-Face.

وذكرت DC، أن السلسلة المصورة الجديدة، ستكون أول سلسلة تسلط الضوء على الشرير الشهير في مدينة غوثام هارفي دينت.

وفي سياق اخر؛ ارتفعت إيرادات فيلم «Longlegs» للنجم العالمي «نيكولاس كيج»، بـ حوالى مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مُجمل الإيرادات إلى 104 ملايين و270 ألف دولار في دور العرض حول العالم، مُنذ عرضه يوم 12 يوليو الماضى، ووصلت مُدته إلى ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 74 مليونًا و37 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 30 مليون و 232 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Longlegs

وكان قد عُرض فيلم الرعب الجديد للنجم العالمي نيكولاس كيج، Longlegs، بشكل مفاجئ، ولاقى ردود فعل حماسية من النقاد والحضور، كجزء من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، كان الجمهور حاضرًا في مسرح Aero لعرض سري تم الإعلان عنه أنه سيبدأ في الساعة 7:30 مساءً.

وفي قاعة المسرح، ظهر على الشاشة شعار الفيلم الموسيقي القادم Wicked، مما دفعهم إلى الاعتقاد بأن هذا هو الفيلم المقرر عرضه.

إلا أنه تبين أن عرض اسم الفيلم كان مجرد مزحة من قبل المهرجان، الذي كشف أن الذى سيعرض هو Longlegs، ومن ثم ظهر كاتبه ومخرجه أوز بيركنز، وقدم مقدمة عن الفيلم قبل أن يستقبل بطل العمل نيكولاس كيج على المسرح.

وقال كيج عن الفيلم: "كان الناس يسألونني: "كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي لـ [Longlegs]؟، ولكننى أخترت وضع صورة الوحش بدلا منى لجعل الأمر أكثر تشويقا".

Longlegs

ومن المقرر طرح فيلم Longlegs على نطاق واسع في الولايات المتحدة في 12 يوليو الجاري.

وأضاف كيج أنه يقدم شخصية قاتل متسلسل في مسلسل Longlegs، وكانت ردود أفعال النقاد الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة، واصفين إياه بأنه "الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام"، بالإضافة إلى أن العمل "مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف".

وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم "كان مجنونا للغاية" لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.