مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

نشر
الأمصار

يسعى نادي نيوكاسل الإنجليزي لإحباط مخطط منافسه ليفربول بشأن التعاقد مع انتوني جوردون جناح نادي نيوكاسل المتألق مع ناديه ومنتخب إنجلترا.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن نيوكاسل ينوي إغراء جوردون بعقد جديد مربح من الناحية المالية، لتجديد تعاقده لقطع الطريق أمام ليفربول للتعاقد مع اللاعب، وأوضحت أن جوردون سيحظى بمقتضى العقد الجديد على 9 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.

 

وأفادت الصحيفة بأنه بناءً على ذلك، سيكون جوردون اللاعب الأعلى أجرًا فى صفوف نيوكاسل، متفوقًا على زميله برونو جيماريش، وأشارت إلى أنه تم إجراء محادثات أولية بالفعل مع ممثلي اللاعب، الذي يرتبط بنادي آرسنال كذلك، إلى جانب ليفربول.


وارتبط جوردون أكثر من مرة بإمكانية الانتقال إلى صفوف ليفربول، آخرها في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.


وحاول ليفربول استغلال أزمة نيوكاسل يونايتد مع قواعد اللعب المالي النظيف، هذا الصيف، وتواصل معهم بشإن إمكانية ضم جوردون.


ولكن نيوكاسل رفض محاولات ليفربول، بعدما نجح النادي في الامتثال لقواعد الربح والاستدامة في  الدوري الإنجليزي.


وانتهى الأمر بـ جوردون بالبقاء في "سانت جيمس بارك" والمشاركة رفقة نيوكاسل يونايتد في الموسم الجديد.

موقف تريبير من الرحيل عن نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية عالمية، رغبة أندية الدوري التركي الممتاز في التعاقد مع كيران تريبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نيوكاسل يونايتد.

وأصبح المدافع الدولي الإنجليزي خارج حسابات المدرب إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، حيث شارك في مباراة واحدة هذا الموسم حتى الآن.

ويمتلك النجم الإنجليزي كيران تريبير عقدًا مع نادي نيوكاسل يونايتد، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

قالت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن فنربخشة وبشكتاش وأيوبسور، قاموا جميعًا بإجراء اتصالات مع نيوكاسل بشأن التعاقد مع المدافع الإنجليزي.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن تريبير في أول 3 مباريات في موسم الدوري الممتاز لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط بديلًا من مقاعد البدلاء.

أختتمت الشبكة الإنجليزية حديثها، أن تريبير يريد وقتًا أكبر للعب لكنه لن يتحمس للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث لا يزال لديه علاقة كبيرة مع المدرب إيدي هاو.