مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من تير شتيجن بعد إصابته

نشر
الأمصار

وجه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، رسالة لجماهير الفريق، وكل الداعمين له بعد إصابته.

وتعرض تير شتيجن لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال مباراة فياريال، خضع على أثرها لجراحة ستبعده حتى نهاية الموسم.

وكتب تير شيجن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أشعر بالامتنان حقا لجميع مشجعي برشلونة وزملائي في الفريق والمنافسين والأندية والأصدقاء على الدعم والحب الذي أظهرتموه لي منذ يوم الأحد".

وأضاف: "أود أن أشكر جماهير فياريال على الاحترام الذي أظهروه في الملعب، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وختم: "أشعر بالإيجابية والقوة، والآن أركز على التعافي.. شكرًا لكم!".

ويخوض فريق «برشلونة»، مواجهة سهلة أمام ضيفه «خيتافي»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة «الدوري الإسباني».

برشلونة ضد خيتافي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد خيتافي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2024-2025.

ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5 أهداف.

فيما يأتي خيتافي في المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط جمعها من أربع تعادلات وهزيمتين وفشل في تحقيق أي فوز حتى الآن.

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصارات لمواصلة انتصاراته في الليجا بعدما حقق مؤخرا فوزًا عريضًا على حساب نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

خيتافي ضد برشلونة 

وذكر الموقع الرسمى لنادي برشلونة أن فريق المدرب فليك حقق ثالث أفضل البدايات للنادي على الإطلاق، ففي مناسبتين سابقتين فقط، فاز الفريق الكتالوني أكثر من ست مباريات مطلع الموسم الجديد.

وأضاف أن هذه المرة هي السادسة التي ينجح فيها برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة أول ست جولات بالليجا، بينما يمتلك الرقم القياسي الثنائي تاتا مارتينو الذي حقق ثمانية انتصارات في 2013/14، وإرنستو فالفيردي الذي فاز بسبع مباريات في 2017/18.

ونجح هانز فليك في تكرار الإنجاز الذي حققه العديد من المدربين السابقين مع برشلونة، وأبرزهم الراحل يوهان كرويف، وبيب جوارديولا، ولويس فان جال.